,,/ تَرَفْ !
,,/ تَرَفْ !
-

صدقتِ, المداومّة ثم المداومّة,

والإكثار من الدُعاء ..

/

وعدم الإستعجال في الشفاء .

جزاك الله خير الجزاء, ورضي عنكِ وأرضاك .

chouchita13
chouchita13
وأنا معاكم إن شاء الله بالبرنامج ادعو لي بالزوج الصالح
بس أختي أي رقية أسمع؟ وهل ضروري أتدهن بزيت زيتون مقري فيه لأني عندي دوام في الصباح ورائحة الزيت صعبة أنها تزول ؟ وهل أدهن جسدي كله أم مناطق معينة ؟ أفيدينا أختي جزاك الله خيرا.
والنهاية معكم
حياك الله واشكر لك مشاركاتك معنا لاحرمك الله الاجر

كلامك صح وسليم بس عشان ننسى لازم نكون مجموعة متقاربة نشجع بعض ونهتم لأمر بعض ونفضفض لبعض والي حيساعدنا على تجاوز والتخفيف عن مشاكلنا هو نظام اليوميات من خلال هذا الموضوع

هلا روح البدو حياك الله ويشرفنا انضمامك حبيتي
شوفي ان انتي ماتعانين من أي مشكلة في حياتك فهذه خير وبركة اما ان كنتي تعانين من مشاكل ولسة للآن ماكتشفتيها او شاكة فيها ممكن اول شي تسمعينه هي الرقية الشرعية الشاملة لفترة مع العلاج وبعد كذا راح تتضح الامور معك بالتدريج

كويتية 90 حياك الله وبارك الله فيك واشكر لك مرورك

مها 2001 حياك الله وبارك الله فيك واشكر لك مرورك

بنت الديرة

جزاك الله خير موضوع قيم ونقل موفق وددت لو تفدرين له موضوع خاص به لانه فيه من المعلومات المهمة والتي تفيد الغير بإذن الله وتأخذين اجر من يعمل بها وينقلها بإذن الله

بنت الديرة

جزاك الله خير على هذا النقل الرائع بالنسبة لي للإسف مشكلتي الكبيرة اني ماقدر اداوم على الاستغفار لانه انا عارفة ومتأكدة وعلى يقين تام بعد الله انه الحل في الاستغفار ((يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ))عشان كذا العارض يمنعني من الاستغفار او يلهيني عنه ..اول في موضوعي السابق كنا في يومياتنا نركز على الاستغفار ووقتها الحمدلله اجتهدت في موضوع الاستغفار ولكن للإسف انتكست بعد ماتفرق الجميع

بنت الديرة

فعلا الصدقة تطفيء غضب الرب ...بالاضافة الى داوو مرضاكم بالصدقة
جزاك الله خير على التنبيه
والنهاية معكم
اللهم آمين ...داومي معنا

يشرفنا انضمامك اكيد بارك الله فيك

وإياك عزيزتي وعن تجربة اقولها ترى ماضيعنا ورجعنا لورا الا الانقطاع في العلاج والعبادات وعدم المداومة هذا الشي يخلي الشيطان يستقوي اكثر من قبل وينتقم عشان كذا قلت مداااااااااااومة وماتصير المداومة الا بنظام اليوميات لانه مع اليوميات كل وحدة تقول وش صار معها وتشجع الباقين والكل راح يلاحظ التحسن ويتشجع انه يستمر

هلا عزيزتي حياك الله ويشرفنا انضمامك
شوفي عزيزتي انتي وش تعانين منه؟ على حسب مشكلتك والي تعانين منه تسمعين الرقية الشرعية ان انتي بإذن الله مافيك شي تشتكين منه او تشكين فيه فهذا خير وبركة فإن حابة انك تنضمين معنا كيوميات للعبادة فهذا بإذن الله راح يوصلك لمرادك ويحقق لك الي تتمنينه وبإسرع وقت إن شاء الله
اما وان كنتي تشكين بشي لكن مانتي متأكدة فمبدئيا اسمعي الرقية الشرعية العامة والشاملة وشوفي وش يصير معك وراح يبان بعد كذا بالتدريج وش تشتكين منه
شوفي عزيزتي انتي لو تدهنين اقل شي مرة وحدة في اليوم بالاضافة للإغتسال كبداية يعتبر ممتاز بالنسبة لوضعك لإنه من كلامك والله أعلم الظاهر انك ماقد بديتي في علاج او ماتشتكتين من شي لكن من باب الاحتياط ادهني نفسك مرة قبل المغرب او وقت ماتقدرين والاغتسال لو مرة وحدة بالماء المقروء وشوفي بعدها وش يصير معك
بالنسبة لانك تدهنين جسمك كله او مناطق معينة انا الآن قرأت مشاركة الاخت بنت الديرة للشيخ عبدالله السدحان وهو يذكر مناطق معينة الي هي

بالمناسبة حابة اقولك شي وعن تجربة
ترى مع الاستمرار في دهن الجسم بزيت الزيتون ترى البشرة تصفى وتفتح وتصير ناعمة ويقفل المسامات هذا الي لاحظته
يعني منه فايدة علاج وجمال
والنهاية معكم
بنات حبيت انبهكم انه الموضوع بالاساس نظام يوميات

انا عن نفسي اليوم ماسويت كل الي المفروض اسويه للإسف لاني كنت مررررررررة تعبانة وفي حال مايعلم فيه الا الله وهذا يعتبر ترا غلط ...يفترض انه اشد حيلي عشان مايسيطر علي الشيطان ويستقوى علي
لكن الحمدلله قدرت اني اقرأ سورة البقرة اليوم وصليت ركعتين القيام +الوتر واستغفرت بس مااذكر العدد ودعيت بالي نفسي فيه
وربي سميع الدعاء

بنات لاتنسون تكتبون يومياتكم وكونو على ثقة انه الي بتكتبونه ماهو رياء بإذن الله لانه غرضك انك تساعدين الناس وتشجعينهم على انهم يتقربون من الله وتعطيهم طرقكك في القيام والعبادة ممكن تكون رايحة عن بالهم ومع ذكرك لكل شي تسوينه وتحسين فيه هذا راح يكون فيه مصداقية اكثر وراح يحمس الناس انهم يسوون مثلك ويعيشون نفس تجربتك واحساسك خصوصا لو كان ايجابي وهذا الي متوقعته بس ياليت يابنات الي انضمو وعندهم استعداد انهم يبدأون يكتبون يومياتهم ويقولون وش الاحساس الي يحسون فيه عشان بعدها نبدأ المقارنة بين بداية يومياتك ولآخر لحظة وصلتي فيها باليوميات والمقارنة تكون في وضعك من ناحية العبادة ومن الناحية النفسية ومن ناحية العارض والبلاء الي تمرين فيه ومن ناحية المشكلة الي تعانين منها ومع الاستمرار اكيد ومليون بالمية راح تكون نتيجة المقارنة اايجابية بإذن الله
وهذا الي راح يشجع الكل انه يسوي مثلكم فياليت ماتنسون يومياتكم بارك الله فيكم