صبنجه

صبنجه @sbngh

عضوة نشيطة

ضايق صدري والله الموضوع مو بهين

نزهة المتفائلين

:06:السلام عليكم اخواتي ما ابغا اطول عليكم والله يعطي كل وحده على جد نيتها بس ابغى منكم مساعده عندي مشكله مع الوسواس القهري بالنسبه للمرض والله مو عارفه اعيش متل الناس اي شي يصير معي او مع الي احبهم يروح بالي للاسوا اي للمرض الشين الله يبعده عنا وعنكم ويكفينا شر المرض ويشفي جميع المسلمين والله احيانا ما انام الليل واخاااااااااااااااااااااااااااااااف موت من الدكاتره ودخلت المستشفيات ويصيب الم في البطن لما اتذكر او تنجاب سيرة ذاك المرض اللهم اني اعوذ بك من شر المرض واحيانا صعوبه في التنفس والله ما ادري شسوي الفزعه خواتي الله لا يحرمكم الاجر ابغا برنامج يومي يساعدني على التمسك اكثر واكثر بالدين ابغى صلتي برنا تقوى ارجوكم والله محتاجه المساعه:44::44:
6
979

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوة تميم
حلوة تميم
الله يعاافيك ويشفيك
...خفايا الروح
...خفايا الروح
وعليكم السلام
جربتي اذكار الصباح والمساء كل يوم
كل ماجاك هالوسواس قولي
الله يهديك لاتكبرين الموضوع كلهـ فترهـ وبأذن الله بتعدي
بس اكثري من الاستغفار
عنواني الذوق
عنواني الذوق
الله يشفيك يارب
الراقيه~
الراقيه~
الله يشفيك هذي كلها وساوس لاتتركين لها مجال تسيطر عليك اختي عشان ماتزيد للاسوء وانتي مافيك الا العافيه بس توكلي على الله واتعوذي من الشيطان وخلي ثقتك بالله كبيره وتفائلي بالخير دوما تجديه بإذن الله

مثل ماقلت لك قبل في الملف الوساوس وجاوبت عليك ارجعي واقريها وطبقي اللي قلتلك وان شاء الله تخف عليك الوساوس حماك الله اختي
ياعالم مالقيت لقب
هلا حبيبتي لاتخلين للشيطان طريق لك

تعوذين من الشيطان وخليك اقوى منه

استعيني بالله الواحد الاحد وتوكلي عليه

ولاتقولين مااقدر انتي تقدرين لكن اذا جلستي تقولين مااقدر بيسيطر عليك الشيطان وتتعبين اكثر

دائما خليك على وضوء والله اني شفت فيها بركة وروعة وراحة يعني اذا احدثتي توضئ وضوءك للصلاة وخليك طاهرة طوال اليوم

اقرأي سورة البقرة والله انها سبب لعد الله لراحة البال

اكثري من ذكر الله وكثرة الاستغفار

وانتي تاكلين استغفري وانتي تطبخين وانتي تشتغلين استغفري وانوي النية اللي تبين وجربي وربي ماراح تخسرين شي

والله يشفيك ويعافيك

ولايضيق صدرك ترا الشيطان الحين فرحان انك كذا

قومي توضي وصلي لك ركعتين وقولي يارب وربي ماراح يخيب من يدعوه