zoooozoooo
zoooozoooo
كنت ابغى ارائكم يعني كيف عيشتكم وبس هل ندمتو ؟
اها..لالالاتخافين يابعد قلبي انتي ماراح تندمين ابد بااذن الله الرزق من الله والبركة بيطرحها عليكم ربي بااذن الله ومثل ماقالت اختي احساس خيروبركه الراتب وبااذن الله ماراح تجيك ضائقه ماليه ابد واذا خوفك من الناحية لاتهتمين ابد اطمنك ارتاحي اعقلها وتوكل..
جوجو جده
جوجو جده
ياقلبي انا اشوف انه تتوكلي على الله

تراها فرصه ماتتعوض

يعني حتى هوو يمديه يتخد لغه ويكمل دراسه وان شالله لما ترجعون يلقاله وظيفه حلووه ويتحسن راتبه

الابتعاث احسها فرصه وحده ولا راحت معد ترجع

والى مين يلقى دراسه بامريكا ومجانا وراتب من الدوله وتامين صحي وكل شي متسهل الحمدلله

هدا كله وفي الاخر لصالحنا احنى ان شالله

بس انتي اذا حاسه انه مررره متأزمه معاه وماقدرتي تقنعيه فخلاص لا تضايقين زوجك

اسمعي كلامه

واولا واخرا دام انك استخرتي سيبيها لظروفها وان شالله ربي يقدملك الي فيه الخير
أسود و أبيض
أسود و أبيض
مابعد شفت مبتعث أو مبتعثه ندمت

بالعكس هذه فرصة واستغلوها أنت وزوجك منها أنت تكملين وهو برضه يدرس لغة اللي تعتبر عامل مهم في أي وظيفة يعني مو

لازم يكمل دراسات عليا اكتساب اللغة لوحدها راح تأهله لوظيفة أفضل من اللي هو فيها

أما بالنسبة للعيشة لا تخافين حبيبتي المكافأة تكفي وفيه تأمين صحي يعني العلاج مجانا وهذا أهم شي

وبالنسبة للسكن والمصاريف أهم شي خلو عندكم حسن تدبير وبتمشي أموركم تمام
وحشتني الذكريات
الله يسعدكم ياارب ويوفقكم
بجد كنت محتاااااجه هذا الكلام لرفع المعنوياااات
مو انا صح كنت شايله هم حكايه المكافاه لاني بالمنتدى لما سئلت كثير حطمووني وخوفوني انها اتكفي وخاصه معاك طفله
بس انا هاخذ كلامك الاكيد لانكم مجربين وعايشين هناك ياارب ترجعوا رافعيين راسكم اميين
عروس شهر1
عروس شهر1
مدام استخرتي اذا لاتخافي ربي بييسر لك الخير انتي فقط توكلي على الله وكملي الخطوات واذا ربي صرفها لاتحزني ولاتهتمي ابد ,,

الغرربه حياه جديده وحلووه وصدقيني زوجك اول شخص بينبسط وبيشكرك على هالخطوه ,,
والمكافاه تعتمد على الولايه اللي بتروحي لها اختاري ولايه مناسبه للسكن من ناحية الاسعار وان شاء الله مابتواجهين اي مصاعب ..

لاتترددين والخوف اللي عندك طبيعي وكلنا مرينا فيه ...

موفقه ومعانه باذن الله ..