غيـــر البناتـــــ
أختي شفاك الله أنتي وكل مصاب يا رب العالمين أختي أنا مصابه بالسحر عندما كنت أقرأ سورة البقرة صح أتعب لكن أحلامي كانت عاديه لكن بعد ما قمت الليل بسورة البقرة نصحتني فيها جزاها الله كل خير وشفاها من سحرها الأخت نجلاء والله إني أول مرة قمت بها الليل رأيت المرأة التي سحرتني ترسل لي أحد ليبحث عني ثم رأيت المرأة التي سحرتني تنظر إلي وجدتني وكأنها تريد أخبار من أرسلتها لإيجادي بمكاني لكن سبحان الله رأيت ناس يشكلون علي مثل نصف دائرة لأني كنت قريبه من جدار وكأنهم يخبؤني من الساحره ومعهم أمرأه إسمها فوزيه وأحسست أن القيام بسورة البقرة تكون أكثر قوة بقدرة الله حتى أختي مصابه بالسحر وأخبرتها عن القيام ففعلت وقالت الأن في الرؤى أنها ترى أن الشياطين يحاولوا الإقتراب منها لكن لا يستطيعوا الإقتراب منها حاولي أختي القيام بسورة البقرة في ركعتين بإذن الله ستنفعك .
امل لاينتهي@
امل لاينتهي@
دعوااااااتكم لي بالشفاء فيني سحر تعطيل ويارب اقوم الليل بسوره البقره 
سالي400000
سالي400000
اختي يمكن اضغاث احدام
وشلووون يقولك سالفهتحدي هم مايتحملون القران والذكر وانتي مااااشاااء الله وصلتي ل7مرات

يعني اتوقع العارض مو جواتك
لاني قريت بمندى عبدالله الخليفه ان اللي يقرا 100 صفحه كل يوم من القران معناته ان في مرحله الشفاء ان ماكان شفي اصلا

ومن الخطاء تهتمي بسوره وحده وتهملي باقي القران
واهتمي بتحصين البيييييت
Happygirl㋡
Happygirl㋡
اختي يمكن اضغاث احدام وشلووون يقولك سالفهتحدي هم مايتحملون القران والذكر وانتي مااااشاااء الله وصلتي ل7مرات يعني اتوقع العارض مو جواتك لاني قريت بمندى عبدالله الخليفه ان اللي يقرا 100 صفحه كل يوم من القران معناته ان في مرحله الشفاء ان ماكان شفي اصلا ومن الخطاء تهتمي بسوره وحده وتهملي باقي القران واهتمي بتحصين البيييييت
اختي يمكن اضغاث احدام وشلووون يقولك سالفهتحدي هم مايتحملون القران والذكر وانتي مااااشاااء الله...
طيب يتحرك برجلي هو
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
استمري