jumeira

jumeira @jumeira

محررة فضية

@#@#@زيت طبيعي يذوب جميع شحوم الجسم خلال اسبوع واحد فقط والنتيجه من اول استخدام@#@#@

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم

بنات ابشركم بوصول منتجات الدكتور خليفه :)

واللي اشهرها زيت التنحيف ..

الزيت يوضع عالمنطقه المراد تذويب الشحوم فيها ويتم التدليك بالشكل الدائري لمده 15 دقيقه ..وبعدها تغسلين المنطقه يستخدم يوميا مره واحده في اليوم لمده اسبوع فقط والغرشه الوحده بتكفي حق اسبوع يعني كورس كامل:) والحلو ان النتيجه من اول مره تبان يعني شوفي مقاسج قبل استخدام الزيت و بعد استخدامه ( الزيت معاه مقياس عشان اتشيكين على مقاسج لوول بس الصراحه فكره حلوه) ..وبنات الزيت طبيعي 100% وما لها اي اضرار ..وبحطلكم في نهاية الموضوع تجارب الناس مع هالزيت ..وشي بنات كانو طالبين الزيت من عند الدكتور قبل لا اكون مندوبته و الحين راسلوني و طالبين 6 غراش لاهاليهم :)

والحمد الله كل منتجاته مطلوبه ..وانا ابيعهم بالاسعار الاصليه لاني مندوبة الدكتور خليفه..

وحاليا متوفر عندي زيت التنحيف و كريم تشققات الجسم - صابون العذارى للمنطقه الحساسه - زيت عدم نمو الشعر - زيت يمنع تساقط الشعر و يحل جميع مشاكله - كريم تبييض الوجه وان شاء الله قريب بكتب لكم التفاصيل عن كل منتج ..

اقتباس من موضوع الدكتور :

نقدم لكم منتجنا انبوب الزيت الاحمر الذى يعمل على اذابه الدهون من البطن والارداف والافخاذ والمناطق الحساسه

والصدر بطريقة التدليك الدائري

النتائج يعمل لاول مره باول تدليك على اذابه الدهون بمقدار ممتاز تظهر النتيجه بالمتر اي بالقياس باول يوم تدليك مرتين
وبعدها يستعمل الزيت يوميا مره واحده فيقوم بانقاص ونزول الكرش تدريجا والنتيجه مضمونه ومكفوله ولا يوجد اثار جانبيه كون الزيت هو تركيبه طبيعيه نتيجته تظهر من اول يوم استعمال بنزول لا يصدق من القياس للبطن او الصدر او الارداف

:) والحين خلونا انشوف اراء الناس اللي جربو الزيت :)

التجربه الاولى:

انا اشكر الدكتور خليفة جدا على اخترع هذا الزيت مثل السحر فعلن انا جربت هذا الزيت من اول تجربة نزل معي ثلاثة سم واتمنى ان تستفيدو والله يعطيك الف عافية يا دكتور واتمنى لك التقدم اكثر

التجربه الثانيه:

السلام عليكم,,,,,,,,,,,,,,, دكتور خليفة,,,الف الف شكر الك على هذا الزيت الرائع,,ومفعوووووووووووووله قوي,,ربي يبارك فيك,,ويحفظك ويقويك ع طول ,,,الزيت اثره سريع جدا ,,اعانك الله لايجاد كل ما تخدم به امتنا الاسلامية وحفظ صحتهم,,عاجزة عن الشكر اخي,,,ربي يجازيك الخير,,,ادام الله عليكم لباس الصحة والعافية.

التجربه الثالثه:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...تشكر دكتور خليفة على هالزيت جد نفعني وايد واكرر شكري ...

التجربه الرابعه:

منتج رائع ونبارك لك وقد جربناه واعطى نتيجه ممتازه بارك الله بكم ونتمنى لكم التوفيق

شركه روشان

التجربة الخامسه:

حقيقه يا ابا سيف
عندما وصلتني العبوه كنت متردد في استخدامها
ولما استخدمناها ذهلت من النتيجه السريعه والمذهله بنفس الوقت
والاهم من ذلك 00 عدم وجود اي نتائج سلبيه او مشاكل على الجسم
اتمنى لك التوفيق وان ينفع الله بك المسلمين
تحياتي

التجربه السادسه:

لما استعملت هذا الزيت صراحه من اول استعمال بتظهر النتيجه بجد مفعوله سريع وقوي وحلو فيه اني طبيعي من اعشاب طبيعيه اشكرك جزيل الشكر يا دكتور خليفه على هذا الزيت العجيب وتسلم الايادي الي صنعته
الله يوفقك
والى الامام دايما

التجربه السابعه:

صباح الخير
انا بدي احكي عن تجربتي بهادا الموضوع ورايحة احكيلكم بكل وضوح وشفافية
انا تعرفت على هادا الموقع، وبالتالي تعرفت على السيد حسن خليفة واتصلت فيه على اساس اعرف اديش سعر المنتج الخاص بتذويب الشحوم وبصراحة السيد حسن ماقبل يحكيلي السعر وأصر ياخد سعر رمزي ، المهم رحت عنده على مقر الشركة واعطاني الزيت مجاناً وماقبل ياخد ولا فلس وأعطاني كمان شوية نصائح، المهم مفعول الزيت ممتاز متل ماهو مكتوب وانا بدي أشكر السيد حسن وهو إنسان محترم والله يعطيه العافية يارب وفعلا ماقصرت يااستاذ حسن

التجربه الثامنه:

بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر لك اخي الدكتور خليفه على منتج زيت التنحيف
حيث تمت تجربته ل ابنتي و كانت النتيجه ممتازه و من اول مره نزلت كالاتى
من 2.5 سم الى 5 سم حسب موقع الدهون في الجسم
فمثلا كانت نتيجة الفخد 2.5 سم
الخصر ( الكرش ) 5 سم
اسفل البطن 3.5 سم
مرة اخرى اشكرك د/ خليفه على هذا المنتج الرهيب
اتمنى لك التوفيق و النجاح
والى الأمام دائما

التجربه التاسعه:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك د.خليفه على زيت التنحيف جربتو و كانت النتيجه مذهله فعلا و بارك الله فيك و قدرك على الخير ان شاء الله و كانت النتيجه من 2.5 الى 5 سم
و انصح الجميع باستخدامه.....

التجربه العاشره:

السلام عليكم

اود شكر الدكتور خليفة على جهوده عامة
واود شكره على منتج زيت تذويب الشحوم الذي استخدمته بعدما قرأت عنه في المنتدى
وذهبت للدكتور في مكتبه وساعدني جدا واود ان اقول انه ظهر مفعول الزيت من اول ايام
ففي اول يوم نقص محيط البطن مقدار 3 سم وفي اليوم التالي نقص 2 سم وما زلت استخدم الزيت
اعود لاكرر الشكر وجزاه الله كل خير على منتجاته الرائعة

مشكور اخوي الدكتور خليفة على المنتج وبالفعل وبعد الاستخدام شيء رهييييييييييييييب

تسلم ايدك على المنتج وبارك الله فيك

تحياتي

وانتظركم اتجربون الزيت و احط اراءكم :)
43
7K

هذا الموضوع مغلق.

moongleam
moongleam
هلا اختي

بصراحة انا سمعت عن هالزيت..
و واذا ممكن الأسعار عزيزتي؟؟ واذا ممكن التفاصيل عن كل منتج وكم ياخذ له وقت عسب نشوف مفعوله؟؟
UM_MAHRA
UM_MAHRA
كم..سعره؟؟؟
وما..يضر..المرضع؟؟
لو..أستخدمه.للصدر؟؟
طائر الطنان
طائر الطنان
كم سعره اختي
وكم حجمه
وكيف يكون التوصيل لأبوظبي
jumeira
jumeira
خواتي اعتذر منكم لاني مااقدر ارسل لكم التفاصيل الحين ..ان شاء الله باجر برسلها وشيكو عالرسايل باجر :)
رواء الاسلام
رواء الاسلام
يا ريت تقوليلي على الاسعار و امكانية الشحن لالمانيا
و يا ريت نبذة عن باقي المنتجات
و اذا فيه اعراض جانبية