توتا2016

توتا2016 @tota2016

عضوة جديدة

ساعدونى فى جدول للطبخ وجدول للعزايم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوات انى دايم احتار فى وجبات الغداء لزوجى يعنى مثلا احتار كم صنف اسوى ساعدونى الله يفرج همومكم ويزرقكم ماتتمنون
السوال الثانى والاهم دايم احتار فى العزايم سواء غداء او عشاء من ناحيه الاصناف ابغى تقترحو لى اكلات اطبخها للغداء للضيوف وكم صنف اسوى ؟وايش الاصناف اللى مناسبه مع بعض مثلا هل ينفع اسوى رز ومحشى قى سفره واحده ابغى ابيض وجهى امام الضيوف ابغى اعزم بس احتار واشيل هم
وعزايم العشاء كمان ايش الاصناف المناسبه للعشاء ؟ وكم صنف اسوى ؟
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حب وفصفص
حب وفصفص
الغداء اكيد رز مع دجاج أو لحم مع مرق خضار أو بامياا جريش وقرصان و
سلطه خضراء أو سلطة زبادي وشطه و الحلى كريم كراميل وجلي ومهلبيه بس

وبالنسبة العشاء صواني مع سلطات ومقبلات وحلى والصواني مليان المنتدى صواني تبيض الوجهه
والكمية على عدد الرجال اللي عندك وشكلي سوي صينية سمك وصينية كور بطاطس ومحاشي و كشري أو برياني دجاج أو لحم صينية شاورما وصينية خضار بالباشميل وغيرها من الصواني اللي تبيض الوجهه
توتا2016
توتا2016
الغداء اكيد رز مع دجاج أو لحم مع مرق خضار أو بامياا جريش وقرصان و سلطه خضراء أو سلطة زبادي وشطه و الحلى كريم كراميل وجلي ومهلبيه بس وبالنسبة العشاء صواني مع سلطات ومقبلات وحلى والصواني مليان المنتدى صواني تبيض الوجهه والكمية على عدد الرجال اللي عندك وشكلي سوي صينية سمك وصينية كور بطاطس ومحاشي و كشري أو برياني دجاج أو لحم صينية شاورما وصينية خضار بالباشميل وغيرها من الصواني اللي تبيض الوجهه
الغداء اكيد رز مع دجاج أو لحم مع مرق خضار أو بامياا جريش وقرصان و سلطه خضراء أو سلطة زبادي وشطه...
جزاك الله خيرا مشكوره تسلمى
توتا2016
توتا2016
up
توتا2016
توتا2016
يااخوات من كم و80 مشاهده مافى الا رد واحد
Jojia2
Jojia2
لزوجك سوي صنف واحد اما اصناف يوميا عكذا ببطل اتزوج 😱
سوي يوم كبسة مع سلطة
ويوم ايدام ورز ابيض وخليه يجيب خبز من برا تاكلون الخبز مع الايدام ثم الرز بالايدام
ويوم صينية مكرونة بشاميل
ويوم مرق لحم او مرق دجاج بخضار وخليه يجيب خبز باكستاني
ويوم صينية خضار تاكلونه بالخبز
خلي يوم بلاسبوع اجازة لك زوجك يجيب غدا جاهز مثلا الجمعة او السبت

بلنسبه للعزايم للغدا كفااااايه رز ولحم مع سلطات وفواكه
اما لو العزيمه ع العشا فيبيلها تفنن الله يعينك سوي صينيه بشاميل وتبوله وسلطه كنتاكي وحلى
وجيبي ورق عنب جاهز ومعجنات جاهزه
واشتري من بنده كبه مثلجه وبطاطا للقلي مثلجه تفيدك وانتي بس اقلي وقدمي معهم صحون صغيره فيها مايونيز مازولا وصحون كاتشب
عساك عالقووه