I love my husband
I love my husband
انا دائما البس العبايه السودة والبس طرح ملونه بدون تغطيه الوجه وما في اي مضايقات الحمد لله بس ممكن احد يسالني يوقفك ويسالك كم سؤال عن لبسك لكن مش مضايقات

وبالعكس افرح لما يسالوني على لبسي طلما اني مسترة وما احط اي مكياج ارحب باي سؤال وانا واثقه من نفسي
اهم شي اني اعطيهم فكرة حسنه عن الاسلام وعن لبسي

وما اقول احنا نلبسه بالغصب عشان اهلنا ومجتمعنا فرضوه علينا
mohzoz
mohzoz
الله يوقف معك
ranuna
ranuna
i live in columbus ohio state but unfortunatly i took the niqab off
because alot of people were so bad to me but i am wearing abaya and long hijab al hamdu lellah
thats it
حربيه2006
حربيه2006
شكرا على الموضوع .......بس حبيت اسال انا بكره السفر لاستراليا وفصلت عبايه واسعه وطرحه كبيره ولثام لونه بيج عادي عندهم الحجاب لاني انا خايفه اول مره السفر لدوله غير مسلمه تكفون طمنوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنت آدم
بنت آدم
السلام عليكم

هلا حربية2006

لا يا أختي الغالية الوضع طبيعي جدا.. ممكن تواجهين نظرات من بعض الناس.. لكن لا تتعدى نظرات إستغراب و ليست عنصرية

و مع هذا فالشعب الأسترالي عموما خجول و لا ينظرون لبعضهم البعض .. فضلا عن النظر إليك

بل أحيانا تجدين الأطفال و لأنهم أبرياء ينظرون بإستغراب فيسحبهم أهلهم بقوة و بسرعة لئلا ننتبه لهم

و في المطار مجرد ما تصلين الجوازات يطلبون منك بكل أدب الدخول لغرفة خاصة لكشف وجهك حفاظا على خصوصيتك و من غير أن تطلبين منهم حتى.. و ان طلبتي فهو حقك

على العكس من ماليزيا مع أنها دولة مسلمة و لكن يطلبون منك كشف وجهك على الكاونتر .. لهذا تحرص الواحدة منا على أن تقف في طابور تكون الموظفة فيه إمرأة

هذا طبعا لا يعني أن البلد ما فيها عنصرية و إننا ما نتعرض لمواقف .. لكنها بسيطة و محدودة

خصوصا إذا الواحد تجنب النظر للناس و الحرص على معرفة كيف ينظرون له.. و كيف تكون ردة فعلهم و هذا أبسط و أفضل حل.. هذا طبعهم أيضاً

حرية الدين هنا ضمن القانون.. و العنصرية يعاقب عليه القانون..

و المواطن و الزائر و السائح محفوظ حقهم و لك كامل الحق في مقاضاة أي شخص يتعرض لك بسبب عرقك أو دينك أو مظهرك..

أهم شيء أن تكونين قوية من الداخل و ذكري نفسك دائما أنك أنتي التي على الحق و هم على ظلال..

و أنك أنتي تفعلين هذا لوجه الله و إبتغاء رضاه و يقينا بمعرفته بسرك و علنك في بلدك و خارجه..

إنتي جاية أي مدينة.. إذا جاية سدني ردي لي عشان نقوم بالواجب :)