تحذير تحذير من باريس غاليري

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هالموضوع نقلته من احد المنتديات بناءا على طلب صاحبة الموضوع بنشره

أعرف انه الموضوع صدمكم

بس هذا إللي حصل

البارحة أنا رحت باريس غاليري إللي في صحارى الشارقة

واشتريت شنطة جيفينشي للعيد

ويوم رحت البيت وأنا مستانسة عليها رحت فتحتها ولاحظت انه فيها ليبل جلد من داخل

وانصدمت بالمكتوب فيها

وطبعا ماركة جيفنشي ماركة فرنسية معروفة المفروض انشوف مكتوب عالشنطة انها صنع فرنسا

بس اتفاجأت انه المكتوب

MADE IN CHINA

طبعا انصدمت واتصلت في المحل وخبرتهم

قالولي لا مب معقول هالكلام وارتبك مدير الفرع وقال تعالي نتفاهم

رحت لهم ولف ودار علي المدير عشان يصعب علي إرجاع الشنطة إللي شريتها بـ 1500 درهم

أنا أصلا استغربت من سعرها من البداية

وهم عطوني خصم تقريبا 300 درهم، فاستغربت لأن هاي أول مرة أعرف انه يسوون خصم عالماركات

وقال المدير انه جيفنشي اتصنع في الصين شنطها واتبيع للشرق الاوسط لانه سعر تصنيعها أقل في الصين

قلتله أنا إذا بشتري من الصين بشتري تقليد ليش أشتري أصلي

وبعدين ليش ما قال هالكلام من البداية يوم كلمته بالتيلفون، أصلا هو قالي مستحيل صنع الصين بالتيلفون

وبعدين يوم رحت عنده أبا أرجع الشنطة غيركلامه وماطل واتفلسف

قتله مايخصني رجعولي فلوسي وخذوا شنطتكم وأنا بشتكي عند الدائرة الاقتصادية

وفي باريس جاليري ما عندهم سياية إرجاع البضاعة عندهم بس استبدال

بس مع هذا رجعولي فلوسي، وهذا دليل انهم غلطانين

المهم أخليكم مع الصور بس للأسف مب واضحة لأن بعضها من الموبايل والليبل وايد صغير ما يوضح بالزووم
وإللي تبي تتأكد تروح صحارى واتشوف الشنطة

هاذي هي الشنطة مع كيسها وكيس باريس جاليري

الشنطة من الداخل والليبل الجلدي

الليبل مكتوب عليه
MADE IN CHINA
وتحته السيريل نمبر ما اذكره

وهاي الفاتورة مكتوب عليها

WATCH GALLERY
SAHARA
كان اسم المحل جي وبعدين اتغير لباريس جاليري

بعد ما اتعاملت معاهم لمدة ست سنين خلاص مب شارية من عندهم شيء مرة ثانية

منقول للاهمية
63
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تيمى نانا
تيمى نانا
حسبي الله على هيك تجار
*الماسه*
*الماسه*
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يستر بسسسسسسسسس........انا اصلا وين عقلي اااخذ لي شنطه بهالسعررررررررر

والله الحريم مهبلللل......................مع احترامي للجميع

لكن فكري بمخك زييييييييييييييييييين...........؟؟؟؟يعني هاللي انغرت تحسب الماركه فرنسيه طلعت صيني........يعني وش معرف اللي قبالك انها بهذاك المبلغغغغغغ؟؟؟او انها اصليه او تقليد
وحتى لو عرفت انها بااالاااااف مؤلفه ...............وش النتيجه؟؟؟وش الفائده؟؟؟؟؟يعني عندك فلوس زياده ؟؟؟؟والله فيه صناديك محتاجه ربع هالمبلغ للمعيشه وليس للرفاهيه

عذرا يابنات بس من جد هالاجانب ماغير يضحكون علينا واحنا نخمممممممممممممم من الخرابيط
layooola
layooola
الله يعين هذا الي اشرحه للبنات وبعدين يقولولي لا نشتري من السعودية او الامارات رغم ان اسعاري خيالية واصلية 100%100
Crystal MaNnOrA
Crystal MaNnOrA
عيوني انها تكون مصنوعه في الصين هذا لا يعني بتاتا انها تقليد الآن كل الماركات صارت تصنع بالصين بس كل الخامات يجيبونها من بره والسبب جدا واضح في الدول الأجنبيه هنالك قوانين عماله جدا صعبه يعني يكونون محددين لهم راتب العامل وعمره وقصص ثانيه جدا صعبه عدا عن ذلك تكلفة المصنع والأرض جدا غاليه لهذا صار اغلب الماركات تصنع في الصين واندونيسيا وكوريا لانه في هذه البلدان العماله رخيصه جدا يعني العامل الواحد ممكن يرضى بربع الراتب عدا عن التكاليف الثابته كالأرض والمصنع وغيره تكون ارخص ويطلعون منتجات بنفس الجوده وطبعا كما قلت قبل هذا لا يعني ابدا انها تقليد لانه قبل ما يعطيونهم ترخيص انتاج منتجات هذه الماركه يكونون متدربين جيدا لينتجوها نفسها دون اي ادنى خطأ واذا باي حال قلت الجوده يقفل المصنع من اساسه

وطبعا كما يوجد الأصلي يوجد التقليد بس الفرق بينهم انه الأولى انتجت وفق مقاييس جوده عاليه والثانيه العكس

ادري طولت عليكم بس اتمنى اني اكون وصلت الفكره:)
احزان الامارات
بنات مب انا الي تعرضت لهذا الموقف

الي كاتبه ا لموضوع طلبت نشره لجميع المنتديات

وكان من ضمن الردود انه في بنات اشترو شنط من باريس غاليري ويوم ساروا فرنسا للتصليح الشنطه قالولهم الشنطة مب اصلية