naa4000وبس

naa4000وبس @naa4000obs

محررة برونزية

ردوا ولا تطنشونى

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اخواتى انا زوجى عندة سكر واريد اكلات مناسبه له فى رمضان وهو مايحب المعجنات كثير يحب اكلات دسمه مانى عارفه ايش اسويله ارجوكم من تعرف او زوجها مثل زوجى تساعدنى وكل سنه وانتم طيبين
6
595

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

smart one
smart one
حبيبتي
انا ابويه زي زوجك وامي وخواتي متبهذلين معاه
اذا سووله اكل ما يناسبه قال لش ما تعبرون ان واحد بالبيت عنده سكر واذا سووله اكل مخصوص قال وش ذا الاكل بسم الله ع النعمه انا بروح اشوف لي اكل من برا
وما اقول اللا الله يعينك بس اهم شي ابعدي عن السكر والمقالي والنشويات بالذات الدقيق الابيض وعليك بالبر والشوربات والايدامات اللي بالخضاروالتمر لايكثر لانه ابويه اذا انخفض عنده السكر ياخذ تمره وحده بس عشان تعادل السكر بالدم
ولا تستغنين عن عيادة السكر وارشاداتهم
والدعاء اولا واخيرا بان الله يشفيه ويعافيه ويخليه لك ولعيالكم يارب
اخت المحبه
اخت المحبه
حبيبتي انا ابويه زي زوجك وامي وخواتي متبهذلين معاه اذا سووله اكل ما يناسبه قال لش ما تعبرون ان واحد بالبيت عنده سكر واذا سووله اكل مخصوص قال وش ذا الاكل بسم الله ع النعمه انا بروح اشوف لي اكل من برا وما اقول اللا الله يعينك بس اهم شي ابعدي عن السكر والمقالي والنشويات بالذات الدقيق الابيض وعليك بالبر والشوربات والايدامات اللي بالخضاروالتمر لايكثر لانه ابويه اذا انخفض عنده السكر ياخذ تمره وحده بس عشان تعادل السكر بالدم ولا تستغنين عن عيادة السكر وارشاداتهم والدعاء اولا واخيرا بان الله يشفيه ويعافيه ويخليه لك ولعيالكم يارب
حبيبتي انا ابويه زي زوجك وامي وخواتي متبهذلين معاه اذا سووله اكل ما يناسبه قال لش ما تعبرون ان...
حبيبى سوى له المندى

اكله دسمة على كيف كيفه:)
أميرة الأيام
أميرة الأيام
كثرى له من الاكلات اللى تعتمد على الشوى مثل الدجاج والاسماك واللحوم المشويه او مع خضار فى الفرن وسوى معها سلطات بزيت الزيتون واذا تبين لها صوص حطى زبادى قليل الدسم اخلطيه مع ثوم وتوابل او مايونيز قليل الدسم .
سوى له بيتزا وخلى القاعده حقتها خفيفه وكثرى من الخضار وغطيها بجبن شرائح قليل الدسم .
فيه شرائح سمبوسه بر أحشيها وحطيها وامسحيها بزيت زيتون وحطيها فى الفرن تطلع روعه.
سوى هريس او جريش وسوى الكبسه بالرز البنى .
الله يشفيه ويساعدك .
دايما محتاره
دايما محتاره
كثرى له من الاكلات اللى تعتمد على الشوى مثل الدجاج والاسماك واللحوم المشويه او مع خضار فى الفرن وسوى معها سلطات بزيت الزيتون واذا تبين لها صوص حطى زبادى قليل الدسم اخلطيه مع ثوم وتوابل او مايونيز قليل الدسم . سوى له بيتزا وخلى القاعده حقتها خفيفه وكثرى من الخضار وغطيها بجبن شرائح قليل الدسم . فيه شرائح سمبوسه بر أحشيها وحطيها وامسحيها بزيت زيتون وحطيها فى الفرن تطلع روعه. سوى هريس او جريش وسوى الكبسه بالرز البنى . الله يشفيه ويساعدك .
كثرى له من الاكلات اللى تعتمد على الشوى مثل الدجاج والاسماك واللحوم المشويه او مع خضار فى الفرن...
خليه ياكل من كل شي بس تقللين الكميه ويبعد عن السكريات لان الدسم انشاالله ما يضر مريض السكر اذا ما فيه كوليسترول لان السكر زي ما يرتفع ممكن ينخفض والله ان الزعل ياثر اكثر من الاكل والله يشفيه وياجركم خير
لحظات ولكن
لحظات ولكن
up