خذوا الاجر فيي و ساعدوني اتوب

العناية بالبشرة

الصراحة انا كنت ارتكب معصية وهي نمص الحواجب كنت اقول اني مش بغير في خلق الله و اني يادوب بنقص كم شعرة بس قرات كويس في الموضوع و اقتنعت ان جمال الدنيا كله ما ينفعني لما يلعنني الخالق و يطردني من رحمته وندمت وتبت والحمد لله
حبيت اسالكم عن الحلول البديلة سمعت عن التشقير بس للاسف ما اعرفه فيا ريت تساعدوني و تكسبو الاجر و لو ممكن تكون الاقتراحات بسيطة لاني عايشة ببريطانيا و اخاف ما اعرف اوفر اللي تنصحوني بيه
و بارك الله فيكم
47
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ah ya donia
ah ya donia
على فكرة هذي اول مشاركة لي في قسمكم و مش متعودة ادخل ركن العناية بالبشرة فما ادري هل سبق طرح الموضوع من قبل اذا كان نعم لو سمحتو تحطولي الروابط و مشكورين
انا ندي
انا ندي
اهلا ازيك يا دندون وحشتيني
اخبارك ايه ؟
صورة
صورة
حبيبتي التشقير يكون بصبغ الشعرات الزائده اللي كنتي تنتفيها , سواء بأي مشقر عندك جولان , أو كنت , او حتى بودرة الميش اعرف ناس تستخدمها .
ومبروك عيك التوبه .
ووحده من صديقاتي حواجبها و الله مشكلة , تشقرها و تصير كأنها شايلتها رررررررررروعه وكله انشاء الله بالحلال لوجه الله تعالى
**العـزيـزه**
**العـزيـزه**
هلا وغلا اختي

اول حاجه الف مبروك التوبه :icon28: واحمدي الله انك تبتي قبل فوات الاوان

والله يهدي اللي ماتبوا الى الان

اختي ممكن تستبدليه بي اي مشقر عندك مثلا بودرة الميش والبروكسيد مثبت بالاعشاب اخلطيهم مع بعض وحددي فيهم الجزء من الحاجب الزايد عندك بس قبل لاتحطين الصبغ ادهني المنطقه بشوي فازلين بعدين اصبغي عادي

اتمنى اني اكون افدتك
نوتـه
نوتـه
والله ياعمرى كنت مثلك انتف حواجبي
بس الحمدلله الله هدانى لى شهر تقريبا اصبغ حواجبي
واشقر الزايد منها
وتطلع حلووووووه بس المشكله مااجلس يومين الا وتطلع كم شعره جديده
هذا الى يطفشنى وارجع اشقر من جديد بس الحمدلله احسن من النتف

عندك ويلا حلووو ومايبن الشعر مرره وجولان احسه يخلى الشعر اصفرر مو ابيض