hunnoo yousef
hunnoo yousef
ملاحاظاتي هههه
كاتبين لنا مثلا في اللغة i can
صفحة ١٠ ١١ ١٢
طيب انا ما عندي الكتب كيف باعرف يلا ما علينا
المنتوسري كان في وحدة تسال عنه عشان المتابعة
كاتبين هذا الاسبوع لعبة الصمت كيف تتوقعوا تكون اللعبة
hunnoo yousef
hunnoo yousef
بنات كيف تتواصلوا مع التيتشر؟ رحت للمدرسه مارضيوا يدخلوني عالكلاس واصلا لو دخلت ماراح افهم عليها لان لغتي الانجليزيه جدااا ضعيفه يعني الحين انا رحت وشريت له الكتب طبعا شريت نص الكتب<<لانها للحين ماوصلتهم كامله عددهم سته كتب وباقي سته كتب كيف بيقدر يشيلها ولدي مدري طبعا قلت ماراح اعطيه شي لين يطلبون وكل يوم يفاجأني بان الطلاب كتبوا في الكتاب الفلاني وجابو الدفتر الي لونه كذا طيب انا كيف أعرف؟ واليوم كتبت له معلمه التربيه الدينيه انه يجيب دفتر التربيه طيب والباقين؟ متى يجيبهم ؟ مررره تعقدت صراحه اخاف يفوته واجبات وتتراكم عليه والذنب مو ذنبه
بنات كيف تتواصلوا مع التيتشر؟ رحت للمدرسه مارضيوا يدخلوني عالكلاس واصلا لو دخلت ماراح افهم عليها ...
لييييه كده طيب اصبري عليها اسبوع زيما قالت لك المس
طيب هي اول لما تروح تبكي و لا اليوم اول يوم
انا تحس لسه بدري انها تحكم عليها زي كده الله يعينك

هلا اختي في مدارس كثير يمنعوا يدخلوا الامهات وقت الكلاس لازم تروحي نهاية الدوان
غير كده روحي الادارة و اساليهم عن رقم الابلة او اي طريقة تتواصلي معاهن
خذي منهم الجدول او انتظري لحد ما الابلة تطلع و تساليها حتي لو لغتك مو مرة اتشجعي عشان ولدك
moody_rana
moody_rana
مرحبا ياحوائيات انا اللي كنت مسجلة ابني في رياض النبلاء واليوم بعد عناء وشقاء وخسرت فلوسي نقلتو لواحة العلم العالمية بس ايش مدرس تريح النفس الحمدلله طبعا اشكر الاخوات اللي ساعدوني بس المدارس اللي قالو عليها مافي تسجيل يعني انتهى وانا بطريقي شفت واحة العلم وقلت ادخل اجرب حظي يمكن تكون منيحة ودخلت عليها وانهبلت عالمدرسة من جد واو نظافة واولاد نضاف وحلوين ومدرسات شاطرين ونظام بصراحة ابهرتني وسجلتو ومن شوي رجعت الحمدلله كانت نقلة نوعية ومنجد يابنات نصيحة لوجه الله لااحد يفكر ييروح رياض النبلاء ولا بشكل من الاشكال كانت اسبوعين من الكابوس لا واليوم لما رحنا الصباح كانو ناقلين فصل تاني من عقلهم بس مااقول الا الله يسامحهم
أسرع وأحلى فراشه
زوووجي خلاااص يقوووول لا مو راضي
والمس .. تقولي لسى صغيرره
الا مافيها تسكت هههههه
وبنتي الحييين اقلها نروووح اسكوول تقول لا وتقعد تبكييي

أسرع وأحلى فراشه
الله يسامحها كله من المس لو سايستها ماكان لا بكيت ولاشيء
الاسبوع اللي فات داومته كله مابكيت كلهم كانو يبكو الا هيه
اما اليوم كلهم ساكتين وهيه اللي تبكي