طلبتكم لا تردوني تكفوون!

العناية بالبشرة

عيد ميلاد زوجي اخر هالشهر:17: وانا محضره ليله حمره:14: هئ هئ لالا ما بولع بالبيت بس بحط شموع و ورود حمره وبغير شرشف السرير الي احمر مع بيج واو مره حلو بس ماعندي صوره !! :41:

و حاجات قرعه من الي بتعرفوها (عامله نفسي رومانسيه )!:32:

مش هنا بيت القصيد

لاني عملت كل شي ونسيت نفسي!! :09:

يعني بصريح العباره ودي ارجع عروس :15:
واشوف نفس نظرته لي ليله الدخله:o
وش اسوي!!
:confused:
9
827

هذا الموضوع مغلق.

وردي على فوشي
وردي على فوشي
شوفي الله الله بالصنفره روحي المشغل قبل العيد باسبوع عشان الصنفره وقبل هاليله روحي لاهلك عشان الشوق بيجبلك اه وكانك عروس وثاني شىء ايوم الصباح منهاليله روحي للكوافيره عشان تستشور شعرك وتخليه حرير مره مره وكل شوي يطيح على عيونك لان الرجاجيل يموتون على الشعر اللي يطيح على الوجه
وبعدين حطي الريحه اللي تهبل طبعا اللي وصيت عليه في قسم الماكياج والعطووووور لانه راح تعطيك الجاذبيه طبعا منقبل زوجك
يالله ليله موفقه:19:
ملاك للابد
ملاك للابد
مشكوره اختي
انا بجرب طريقتج

العطريه

مافي صنفره بالبيت
وبعدين زوجي ما بيحب الصالونات !!!!!

وشعري مايحتاج
ممكن استشوره بنفسي
ابي شي يفتح بشرتى مع اني قمحاويه بس عاد وش نقول فى الطمع

و اهلي الله يهديهم ساكنين اخر الدنيا واانا مرطبطه بعمل
وزوجي عنده اجازه شهرين.....
شفتو الحظ
مطفـوقة بس ثقل
حكم إقامة أعياد الميلاد
السؤال : ما حكم إقامة أعياد الميلاد ؟

الجواب : الاحتفال بأعياد الميلاد لا أصل له في الشرع المطهر بل هو بدعة لقول النبي صلى الله عليه وسلم : من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد متفق على صحته .

وفي لفظ لمسلم وعلقه البخاري رحمه الله في صحيحه جازما به : من عمل عملا ليس عليه أمرنا فهو رد ومعلوم أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يحتفل بمولده مدة حياته ولا أمر بذلك ، ولا علمه أصحابه وهكذا خلفاؤه الراشدون ، وجميع أصحابه لم يفعلوا ذلك وهم أعلم الناس بسنته وهم أحب الناس لرسول الله صلى الله عليه وسلم وأحرصهم على اتباع ما جاء به فلو كان الاحتفال بمولده صلى الله عليه وسلم مشروعا لبادروا إليه ، وهكذا العلماء في القرون المفضلة لم يفعله أحد منهم ولم يأمر به .

فعلم بذلك أنه ليس من الشرع الذي بعث الله به محمدا صلى الله عليه وسلم ، ونحن نشهد الله سبحانه وجميع المسلمين أنه صلى الله عليه وسلم لو فعله أو أمر به أو فعله أصحابه رضي الله عنهم لبادرنا إليه ودعونا إليه . لأننا والحمد لله من أحرص الناس على اتباع سنته وتعظيم أمره ونهيه . ونسأل الله لنا ولجميع إخواننا المسلمين الثبات على الحق والعافية من كل ما يخالف شرع الله المطهر إنه جواد كريم .

مجلة البحوث الإسلامية العدد الخامس عشر ، ص 285 .
موقع الشيخ عبدالعزيز ابن عبدالله ابن باز رحمه الله
http://www.binbaz.org.sa/last_resault.asp?hID=1234

وبعدين يا اختي زوجك كل يوم تتصلحين له المفروض مهوب بس في عيد ميلاده .. يعني وش الفرق تبيين تصيرين حلوه بس في يوم واحد اللي هو عيد ميلاده .. صدقيني انتي في نظر زوجك حلوه من غير شراشف حمر و شموع وغيره كل هالامور ليس لها اصل في الدين يعني التنويع حلو صحيح بس مهوب لازم يكون في نفس يوم الميلاد او "عيد الميلاد مثل ما ذكرتني "
ارجو انك ما تزعلين من كلامي والله لولا اني خايفه عليك انك تقعين في الاثم كماوقع غيرك لما كتبت لكٍ هذا.
ارجو اني ما ضايقتك وصدقيني انتي دايم حلوه بنظر زوجك انا متأكده والصنفره وغيرها اكيد انك تسوينها بأي وقت ومبين عليك انك مهتمه كثير في مظهرك والله يوفقك.

يا كثري بس
lawsi
lawsi
يالسلام عليكم
بارك الله فيك مطفوقه على ثقل قلت اللي تمنيت اكتبه !!!
اختي ملاك للابد الله يسعد ايامك كلها
وموقع لها اون لاين افكار للحب وايد حلو تراني ما اعرف للروابط
http://www.hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=46615
حاولي الابداع
ترى هذا الرابط فيه كلام وايد حلو انشاء الله يعجبك بس قولي عسى الله يوصلك
lawsi
lawsi
يالسلام عليكم
بارك الله فيك مطفوقه على ثقل قلت اللي تمنيت اكتبه !!!
اختي ملاك للابد الله يسعد ايامك كلها
وموقع لها اون لاين افكار للحب وايد حلو تراني ما اعرف للروابط
http://www.hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=46615
حاولي الابداع
ترى هذا الرابط فيه كلام وايد حلو انشاء الله يعجبك بس قولي عسى الله يوصلك