رند الرنا

رند الرنا @rnd_alrna

عضوة جديدة

اليوكو في مشغل غاردينيا

العناية بالشعر

السلام عليكم اخواتي انا سويت حجز عند ندى اللي في غاردينيا في شارع العروبه بعد شهر تقريبا وخايفه مره لأن شعري مرررررررررره تعبانه :icon33: :( وفروة رأسي متحسسه مره وحده منكم جربت اليوكو عندها والله يجزاكم خير اللي سوته عندها حست ان فيه تساقط للشعر بعده وفروة الراس تلتهب بعده والا لأ وافيدونا بخبرتكم الله يجزاها بالجنه اللي ترد علي وتفيدنا :26: :42:
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رند الرنا
رند الرنا
بنات مافيه وحده ردت ووووووووووووووووووووووووووينكم
نورة الامورة
نورة الامورة
السلام عليكم اهلين حبيبتي شوفي انا رحت لشركة اليوكو نفسها الي في امريكا الفرع الرئيسي ووريتهم شعر كنت بسوي فرد لاكنهم رفضو انا شعري ناعم مو حرير لاكنه مو خشن واناكنت صابغته ومسوية هاي لايت ورفضو يسوون لي لاني مسوية هاي لايت قالو راح ينحرق شعرك وحنا مانرضا يكون شغلنا ناقص المهم قمت سالتهم عن فروعهم بالشرق الاوسط قلت على بال مايروح اثر الصبغه اسوية قامت قالت فرعنا فقط في الامارات وهو خطر لاتسوينه عند اي محل ثاني غير معتمد من جهتنا لانه يخرب الشعر اذا ماكان مننا ومتدرب على ايدينا لاننا دقيقين واي غلط راح ينحرق شعرك فاانا ما انصحك تسوين لانه فروة راسك تعبانه وثانيا اذا بتسوين روحي للامارات اظمن وبسسس اتمنى اكون افدتك بقصتي الطويله العريضة :)
اطيبـ قلب ــض
اطيبـ قلب ــض
الى نورة الامور شكرا على توضيحك بس حابه اخبركم انه زاد عدد المشاغل والمراكز الي تعلن عن الفرد اليوكو خصوصا بالدمام
و ما ادري اش الفرد هذا خصوصا انه ما نزله اي اعلان في التلفاز
و شكرا لكم جميعا
وهــــــج
وهــــــج
غاردينيا من المراكز اللي وصلهم اليوكو الاصلي
يعني ماتخافي
بس ان كانت خبيره بتعلمك اذا شعرك يناسب او لا
مب اي شعر يسوي اليوكو حتى وان كان شغل عدل واليوكو اصلي
حسب تحمل وضعف الشعر ..
بالتوفيق ..
الشاطره حواء
الشاطره حواء