مــــــلاك
مــــــلاك
جربته خل تفاح الرمحين

غرشتيــــــــــــــــن شربتهم ..اشرب 3 مرات باليوم بس للأسف وزني ثابت ولا نزل ولا كيلو....

بس مازاد وزني الحمدالله ..
flwerse
flwerse
جربته خل تفاح الرمحين غرشتيــــــــــــــــن شربتهم ..اشرب 3 مرات باليوم بس للأسف وزني ثابت ولا نزل ولا كيلو.... بس مازاد وزني الحمدالله ..
جربته خل تفاح الرمحين غرشتيــــــــــــــــن شربتهم ..اشرب 3 مرات باليوم بس للأسف وزني...
انا كنت اشربه وكنت ادهن مع الزنجبيل المبشور حارق اول شي على الجسم بعدين تتحملين بسبب الزنجبيل المبشور تدرون
امن بنسبه لرائحه اكيد في ريحه بس بعد ما تتروشين وتلفين جسمك زين ما في شي
فتاه الكون
فتاه الكون
عادي استخدمته شهور وهو اني احط مل الغطا على كوب ماء واشربه لانحفت ولا شي
الراجية الغفران
اول يوم لى شربتة بعد الأكل ماعقة ضغيرة مع نصف كوب ماء وبتبع ريجيم النقاط
بس للأسف سمعت انة حتى ينحف لازم على الريق حد سمع المعلومة دية
لا وسمعت انة بعد الأكل يسمن والله ما اعرف
أم العصافييير
اول يوم لى شربتة بعد الأكل ماعقة ضغيرة مع نصف كوب ماء وبتبع ريجيم النقاط بس للأسف سمعت انة حتى ينحف لازم على الريق حد سمع المعلومة دية لا وسمعت انة بعد الأكل يسمن والله ما اعرف
اول يوم لى شربتة بعد الأكل ماعقة ضغيرة مع نصف كوب ماء وبتبع ريجيم النقاط بس للأسف سمعت انة حتى...
أنا يا أختي الغاليه استعملت ملعقة خل التفاح مع كأس ماء بعد الوجبات من تقريبا سنتين وأنا استعمله بس وقفت يوم حملت لأنه يسبب لي حموضه وبعدين رجعت له بس وزني زي ما هو ما نزل وأكلي عادي ما خففت بالأكل ...يعني يمكن هو يثبت الوزن بس...واستعملته مع زيت زيتون أدهن فيه الأرداف والكرش من شهرين بس ...مع رياضه خاصه للأرداف والكرش وأحس أنه خف شوي.. مادري مع خل التفاح أو الرياضه...وآسفه على الإطاله ومشكوووووره:26: