ندمت ع حملي؟ 😞

الحمل والإنجاب

سلام
عمري19 حملت بعد زواجي على طول اول مادريت اني حامل فرحت
انا الحين لي خمس شهور واحس اني ندمت اني حملت احس بدري
ماعشت زي حياة اي عروسه طبيعيه اول حمل تعبني اللوحام وانا عروسه
وبعد كم شهر بيجيني طفل وبعيش حياة الامهات يعني ماعشت حياتي
تجيني فكره اني انزله احيانا😔لاحقه ع رجت البزران وغثاهم استعجلت الله يهديني
انصحوني قولولي اي شي ومن زيي كذا وسعيده فحياتها
21
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تميم. .
ام تميم. .
اولا مبررروك الحمل والله يتمم لك ع خير هو صح بدري ولازم تتهني كاي عروسة بس الحمدلله رزق من الله الضنا غاالي وان شاء الله تعيشي حياة سعيدة 
كرزة ملونة
كرزة ملونة
عادي حبيبتي انا كنت مثلك تزوجت وعمري 20 وحملت بعد زواجي ع طول بدون تخطيط وجتني كآبة لاني لساتني عروس بس لما تحرك ولدي ببطني تحركت مشاعر الامومة معاه وتعلقت فيه حيل الآن عمره 3 سنوات ماااتخيل كيف كنت عايشة بدونه مالي علي دنيتي بعد قلبي هو وربي انجن لو انام بدونه الله يخليه لي

انتي يمكن معاك الحين اكتئاب الحمل تعوذي من ابليس ولاتخليه يوسوس لك بافكار شيطانية

غيرك يتمنى ريحة طفل قولي الحمدالله
اروى الغامدي 0707
اروى الغامدي 0707
انا تزوجت وانا عمري18وحملت علطول والحمدلله بالعكس مررره فرحت عالرغم كنت ناويه اكمل الجامعه بس قدر الله وماكملت وجبت ولدي والحين عمره3سنوات وربي البيت بدونه ولاشي حتى ابوه يقول تخيلي طولنا ماجبنا طفل يملي علينا حياتنا بدل الوحده وياربي لك الحمد سعيده في حياتي بالعكس زوجي معاي احسن للافضل ترى الرجال يصير يتعلق في الاطفال وفي أمهم والحين الحمدلله حامل والله يتمم لي على خير يارب ادعي لي ياقلبي
ولا عاد تفكرين ذا التفكير فيه غيرك يتمنى الحمدلله الاطفال نعمه وباقي تشوفين وتقولين اروى قالت
دلوعه بس أعجبك
دلوعه بس أعجبك
ههههه ياحبي لك
انا يوم ولدت ببنتي الاولى عمري ١٧
تخيلي وانا اولد مو بس حامل ولا كنت ادرس بالثانوي
وجيت ٢٠ وحملت بالثانيه وكنت مغتربه في بريطانيا ماقلت مسكينه وبزر
وماشاء الله لاقوة الى بالله اللحين حامل بالثالث وعمري ٢٣
خلي عندك دلع البنات تهنيت ماتهنيت
الي بيسفر وبيطلع بيسفرك لو معك ١٠ عيال والي مافي امل لو مامعك ولابزر
واحمدي ربك غيرك يدورونهم هالاطفال ،،،
انا معي بنتين ونسافر كل عطله مكان الحمدالله
واطلع ارقى وافخم المطاعم وعايشه مع زوجي الحمدالله
وصدقيني مجرد تفكير انك تجهضينه حرام عليك
لايعاقبك ربي ويطيح وتقعدين بعده تتمنين الطفل ..
وبالعكس وانتي صغيره تنجبين افضل والحرمه ياقلبي من تجي ٣٥ تنسى الاطفال
ولو حملت بهالعمر بتعب ومشقه ،،
واقري بالنت وتثقفي ..
معليش ردي شوي حاار
لاكمن صدقيني من مصلحتك وخوفا عليك من العقوبه
ام لين 11
ام لين 11
ههههه ياحبي لك انا يوم ولدت ببنتي الاولى عمري ١٧ تخيلي وانا اولد مو بس حامل ولا كنت ادرس بالثانوي وجيت ٢٠ وحملت بالثانيه وكنت مغتربه في بريطانيا ماقلت مسكينه وبزر وماشاء الله لاقوة الى بالله اللحين حامل بالثالث وعمري ٢٣ خلي عندك دلع البنات تهنيت ماتهنيت الي بيسفر وبيطلع بيسفرك لو معك ١٠ عيال والي مافي امل لو مامعك ولابزر واحمدي ربك غيرك يدورونهم هالاطفال ،،، انا معي بنتين ونسافر كل عطله مكان الحمدالله واطلع ارقى وافخم المطاعم وعايشه مع زوجي الحمدالله وصدقيني مجرد تفكير انك تجهضينه حرام عليك لايعاقبك ربي ويطيح وتقعدين بعده تتمنين الطفل .. وبالعكس وانتي صغيره تنجبين افضل والحرمه ياقلبي من تجي ٣٥ تنسى الاطفال ولو حملت بهالعمر بتعب ومشقه ،، واقري بالنت وتثقفي .. معليش ردي شوي حاار لاكمن صدقيني من مصلحتك وخوفا عليك من العقوبه
ههههه ياحبي لك انا يوم ولدت ببنتي الاولى عمري ١٧ تخيلي وانا اولد مو بس حامل ولا كنت ادرس...
الف مبرروك الحمل والله يتممه لك ع خيررر

اذا سمعتي نبضات قلبه صدقيني بتبكين انك فكرتي تنزلينه?
وانا كمان حملت من اول شهر وعمري 21? .