أحلى من كلمة حلا
هههههه الحمدلله ذاكرتي أقوى ☺️
أحلى من كلمة حلا
زوجي اقوا ذاكره والموقف اللي بجد حسسني اني زهايمر مره كنا مسافرين بالسياره وقلتله خلنا ننزل بهالمكان نتمشى ونسولف كان رافض وانا اقنعته وطبعا نزلنا وتمشينا وسهرنا حتى انه صار بينا علاقه طبعا المكان بر بس جاي بين محافظتين المهم بعد 6 شهور ونمر من جنب المكان ويقول دونات ذكرتي هالمكان ياربببببببببببببببببي وش هالمكان لاماذكرته يقول معقول تذكري قلت وش يذكرني بهالبر امش بس عاد ذكرني بالسالفه وذكرتها للاسف انا ذاكرتي اخرب من كذا بكثير اللي تعرف شي يقوي الذاكره من جد تقولي بكون شاكره
زوجي اقوا ذاكره والموقف اللي بجد حسسني اني زهايمر مره كنا مسافرين بالسياره وقلتله خلنا ننزل...
اكلي زبيب وعنب وجوز يقوي الذاكره
منوش أم شعر منكوش
sahraouia
sahraouia
ههههههه اجل أنا فاقده ربع الذاكره يمكن !!!! بس المعلومه اعتقد صحيحه وبالنسبه لسؤالك أكيد أنا اقوي ذاكره من زوجي وهذا من نعم الله ورحمته لان بسرعه ينسي اهم شي ينسي مواقفى البايخه معه وهوشاتنا العبيطه هههههههه
ههههههه اجل أنا فاقده ربع الذاكره يمكن !!!! بس المعلومه اعتقد صحيحه وبالنسبه لسؤالك أكيد أنا...
ههههههههههههههه حلو النسيان في بعض الاحيان

انا زوجي ذاكرته ضعيفة و ينسى وش اكل امس

الا :p مواقفي البايخة و هواشاتنا خخخخخخ:blink:
Lol xD
Lol xD
الحمد لله ذاكرتي كانت قويه مره حتى كانو اذا يدسون شي يعلموني لكن من بعد الولاده بديت انسى بدرجه مو طبيعيه. زوجي على حسب اهمية الموضوع.