ٌRose Mary

ٌRose Mary @rose_mary_2

عضوة جديدة

طريقة عمل الشوكولا اللي تندهن بالسندويشات .. لذييييييذة

الحلويات الشرقية والغربية

هاي طريقة الشوكولا اللي نشتريها وتكون بعلب بس اللي انا اسويها بالبيت الذ بكتييييييييييييييير واكيد الكل بلا استثناء رح يحبها واتحداكم لو ما خلصت خلال يومين ... والطريقة سهلة كتيييييييييييير وما بتاخد الا ربع ساعة بالكتير ............ جيبو ورقة وقلم وسجلو ......اسيبكم مع الطريقة:

* المقادير:
كوب طحين
كوب كاكاو
كوب سكر
كوب سيرج (يعني زيت)
كوب ونص ماء
نص قالب زبد
باكيت فانيلا بودرة او معلقة صغيرة من الفانيلا السائلة
كوب حليب

* الطريقة :
جيبي طشت وحطي في الحليب والطحين والكاكاو وحريكهم بمعلقة خشب او متل ما بدكم المهم حركوهم منيح
بعدين جيبي غلاية وحطي فيها الماء و الزبدة وحطيهم على النار لحد ما تغلي و ساعتها بتلاقي الزبدة تقريبا ذابت
بعد ما تغلي الماء والزبدة ( وما تخليها تطول على النار) خذيها شوي شوي لانها تكون سخنة وديريها في الخلاط (المولينكس) وحطي فوقيها الزيت (ممكن زيت ذرة او عباد الشمس متل ما تحبي) و الفانيلا ... هادا كله بالخلاط تخلطيهم بس لازم تديري بالك انو سخن يعني لازم تسكري الغطا تبع الخلاط منيح و تضغطي عليه بايدك عشان ما يطلع ويكويكي ( يا ساتر)..
المهم بعد ما خلطي على الخلاط تيجيبي اللي عملتي بالطشت وشوي شوي بحطي وبتخلطي لحد ما يخلص كله
هيك بتكوني خلصتي بس بيضل تخلطي منيح عشان يتماسك ودوقيها رح تلاقيها روووووووووووووووعة :42:
هلأ بعد خلصتي لازم تديريها في علبة وتسيبيها تبرد عشان تحطيها بالثلاجة
انا عن نفسي دايما بعملها وطعمها يجنن بس ما تاكلو منها كتيييير يالبنات لأنها تسمن:) بس معلش الأطفال والناس اللي ما تسمن........هههههههههه
شايفين سهلة كتييييييييير يعني بس حتتغلبي بالجلي بعدها وبس:angry: ههههههههه
ان شالله ما كون نسيت شي
صحة وعافية
21
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ٌRose Mary
ٌRose Mary
لااااااااااااا تنسو تحطو السكر والسكر بينحط في الطشت مع الحليب والطحين والكاكاو وبعدين متل ما قلت بينحطو كلهم بالخلاط فوق ال.... متل ما حكيت
حبيبتي مكه
حبيبتي مكه
مشكووووووووورة حبيبتي

ويعطيك الف عافية
Thaliaa
Thaliaa
thanx alot Rose
مهرة بلا فارس
مهرة بلا فارس
مشكورة
samoha_om_ali
samoha_om_ali