ام موها

ام موها @am_moha

عضوة جديدة

الي تبغى تنحف بس ماعندها عزيمة تدخل

علاج السمنة والنحافة

اخواتي انا ابغى احكيلكم قصتي من اولها من بعد زواجي على طول وانا بدات اتخن طبعا مااداركت الموضوع وحسيت على نفسي الا لمن صار وزني 82 من50 تقريبا وقبل 4 سنوات تقريبابدات رحلتي مع الرجيم بس بداتها بشكل صحي ومتوازن زي رجيم ام عبدالرحمن تقريباومشي كل يوم ساعة ولعب في النادي ايوربك لمدة سنة تقريباحتى صار وزني 64 تقريبا بس للاسف ماحافظت على الوزن الاسنة وطبعا ماكانت عندي الثقافة الكاملة حتى اثبت وزني اواقل شئ ماأضيع تعبي الحاصل وخلال4 سنوات رجع وزني زاد ووصلت الان ل78ونص ومشيت على رجيم دشتي البروتينات والخضارالورقية وصرت 76ونص خلال15يوم تقريبا مع الغش طبعا ومن غير رياضة 00000 واناالان قررت اني ارجع للرجيم الصحي الأكل المتوازن وامشي على السير لمدة ساعة والعب رياضةالخصر اقل شئ15دقيقة كل يوم باذن الله ومن هنا لشهر7 اكون في الخمسينات *****:الله لان عندي زواجات مهمة00000ومن اهم الاشياءاللي تحمسك وتعطيك عزيمتك 1-اعملي جدول من3خانات وزنك الآن والخانة الثانيه التاريخ واليوم والخانة الثالثه الوزن ناقص واحد كيلو وتملأي الجدول بالتسلسل بكتابة التاريخ بعد 7ايام وكتابة الوزن ناقص كيلو حتى الوزن المراد وكدة تعرفي المدة المطلوبة للنزول وعند النزول فقط تشطبي على اليوم والتاريخ والوزن @اكبر حماس انك تشوفي الوزن المراد تحقيقه وفي اي مدة امامك دائما @ويعلق الجدول على الثلاجة مع صورة لك ايام رشاقتك0 واذا اتفاعلتو معاي انا او عدكم اني اكمل معاكم باقي النقاط المهمة اللي تخلي عزيمتك حديد:angry::angry::angry:
5
852

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبه وابي انحف
دبه وابي انحف
الله الموفق
ضحكتي صداها دمعتي
كملي حبيبتي ومنكم نستفيد
وفقكـ الله
عبيــــر الــــورد
الله يوووفقك ياااااااااارب ،،،،،،،،،
khdiga
khdiga
كملى حبيبتى حتى بدجون تفاعل واجرك على الله
ويارب يعطيك ويعطيك الى ان ترضى نفسك من كل ماتتمنينه
انا ارادتى فى الحضيض اليوم ابدا ريجيم وبكرة اكون مثل السوس اللى ينخر بالعظم اكل واكل واكل ومااشبع
دعواتكم لى بالفرج من هالمصيبة
الله يكون بعون كل الدبدوبات
كنت 107 ونزلت قبل سنتين الى 77 وتعالو شوفينى الحين
كانك ياابو زيد ماغزيت على ابواب التسعين هذا قبل اسبوعين وخايفة اوزن والاقى وزنى زاد
ارجوك كملى والله مايرد لك دعوة وتفتح لك ابواب السماء ليستجاب دعائك
الدنيا....لحظة
الدنيا....لحظة
الله يعطيك العافية

كملي شجعتني بفكرة الجدوووول
جزاك الله الف خير