danaa111
danaa111
انا اشقر يطلع شكلها مرتب ولا اتركه لان حواجبي عريضه وزوجي يحبها كذا .....
brborh
brborh
انا ضد التشقير والتنميص واشوف احلى شي خلقة رب العالمين يعطيكي العافيه
ماروكووو
ماروكووو
انا اشقر مره كل 10 ايام ويطلع حلو ومرتب
أندلسيه
أندلسيه
احسه لايق عليه ويرتب وجهي وزوجي مره يحبه علي بس لمن احمل مااشقر اخاف علي في بطني
احسه لايق عليه ويرتب وجهي وزوجي مره يحبه علي بس لمن احمل مااشقر اخاف علي في بطني
السلام عليكم كنت مستنكره التشقير وبعد ماسمعت الشيخ الفوزان انه موجود من زمان ويسمى التصفير والتحمير وجائز عملته بس في المناسبات وكنت اول ما اعمله ارجع البيت اخذ ورقه واروح للمرايه واحطها تحت شعر حاجبي ومارتاح حتى اشوف نصها مشقر والنص الثاني اسود يعني مانقطعت وكان عاجبني شى جديد مع المكياج وشكلها مرتب لكن مو مرتاحه لان في اختلاف بين العلماء أخر مره شقرت ليلة العيد وكان زحمه ماعرف هو طول الكريم على حواجبي او حطت لي بالغلط مزيل لان مع الزحمه كانت العامله تسأل الحريم تبغي تشيلى او تشقير مع اني اكدت لها اكثر من مره تشقييير والاطراف بس يعني ترتيب ووارجع البيت وعلى المرايه والورقه واحطها تحت حاجبي واشوف النص الاسود بس ماشفت النص المشقر لاحول ولا قوة الا بالله واقرب اكثر وبعض الاجزاء مشقره بالكامل يابنات الشعر ماشوفه وييينه مافي اي أثر وجلست كم يوووم ماعرف العيد بس عند المرايه يابنات النامصه ملعووونه يعنى طرد من رحمة الله لا واللي يشوف حواجبي يمدحها المره هذى مزبوطه آآآه اللهم آجرني في مصبيتي يارب انت العالم بحالي وبدات الاحظ جذور الشعر بدات في الظهور يعتي نمص وانا نامصه بعدهااعلنت توبتي لله من التشقير وبعدت عنه نهائي اللهم تجاوز عني واغفرلي ياختي لايغرك الناس حولك ماشين في الغلط لا يغرك الشيطان ويقول زوجك اناحرمت اشقر ماحد نافعني منهم الواحد مو نافعه الا عمله هذى تجربتي اللهم بلغت اللهم فاشهد
قلب ولب
قلب ولب
كنت بشيلها زمان وهلأ ماعادو طلعو فما احتاج لا تشقير ولا شيل كمان الحمد لله وتشقير عن تشقير تفرق في تشقير يجي كانو لون البشرة يطلع حلو واللي لونها غامق احس مو حلوو
كنت بشيلها زمان وهلأ ماعادو طلعو فما احتاج لا تشقير ولا شيل كمان الحمد لله وتشقير عن تشقير...
حرام عليكي ياأختي الرسول صلى الله عليه وسلم قال(لعن الله النامصة والمتنمصة.....إلى اخر الحديث) يعني كم شعرة بتشيلينها تكون سبب في لعنة الله لك