تعرفون الديرم...تعالي شوفي فايدته؟؟

المكياج والعطور

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بنات اخباركم ****لله تكونون بخير ماطولها عليكم
تعرفون(الديرم)اكيد الغالبيه يعرفونه هو قطعه خشب مو قوي مره نلقاه عند العطارين المهم ماطولها عليكم بالمقدمه:mex::mex:المهم كنت دايم ادور شي يبيض اسناني وماحصل كثير واذا حصلت يبي لي فتره المهم كنت اشوف جدتي اسنانها بيضاء مع انها ماتفرش بالمعجون بس كنت اشوفها بين كم يوم تفرش اسنانها بالديرم واشوفها بيضا وجربت بس صدق يابنات استغربت اسناني ابيضت وصارت حلوه وبعدين صرت اداوم عليها مره في الاسبوع واذا عندي مناسبه اسوي قبلها بيوم عشان اللون يروح بس لازم يكون حار يعني اذا رحتوا العطار تقولون ديرم حار تحملوا شوي بس شوفوا النتيجه وادعو لي:27:
47
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعة السجايا
روعة السجايا
يسعدني اول من يرد عليتس ,,,ايه ولله يالغالية صدقتي الديرم يبيض الاسنان بس عيبه يخلي شفايفك كأنه ماادري وش لون جاي اللون تقل بني ,,,والحار هو للي توه يعني جديد لانه ان ماكان حار يكون قديم,,,مشكور على نقل افادتك,,
اميرة المطران
وماياثر عالاسنان يعني مايضعفها
وكم سعره
ويعطيك الف عافيه
أوشن دريم
أوشن دريم
مشكوره اختي
غيييير البشر
غيييير البشر
(أميره المطران)بالعكس حبيبتي هو مقوي لاسنان وماياثر عليها وسعره مو غالي يعني حوالي 20 ريال تكفيك شهر او اكثر اسعدتني ردودكم..
غيييير البشر
غيييير البشر
(روعه السجايا)انتي اذا بتستخدمينه بيكون من جوه بس يعني الشفايف مراح يكون كثير بس تقدرين تحطين فازلين عشان اللون بس مثل ماقلت استعمليه قبل يوم من المناسبه ومع الاكل يروح اسعدني ردك..