يامن انفطر قلبك شوقا لضمة صغيرك ...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

إلى كل من تعاني من تأخر الحمل .. إلى كل من يتقطع قلبها شوقا إلى ضمة صغيرها ..
لا تيأسي فإن الله معنا .. ولابد أن يأتي الفرج بعد الضيق ان شاء الله ..
كلنا مررنا بمواقف خلال فترة تأخرنا بالحمل .. وأحسسنا في هذه المواقف أن قلبنا سيقف من الهم والحزن .. أريد هنا كل واحدة منكن (إذا أرادت) أن تذكر ما هو أصعب موقف مررتي فيه خلال هذه الفترة وهي فترة تأخر الحمل .. لأننا عندما نرى مصائب غيرنا تهون علينا مصيبتنا .. وحتى نواسي بعضنا ونريح بعضنا بالكلام الجميييل ..

وأنا سأبدأ ..

من أصعب المواقف التي مررت بها وهي أنني منذ أن تزوجت كنت ناوية اني اسمي بنتي أفنان والكل يعرف ذلك ويعرفون أني كم أنتظر هذا اليوم الذي سيتحقق فيه حلمي .. واخت زوجي تزوجت بعدي بسنه وأربع شهور وأنجبت بنتها بعد زواجها بسنة أي بعد زواجي بسنتين وأربع شهور وعندما أنجبتها كانت تفكر في اسم لها وكانت تستشيرني فعرضت عليها عشرات الاسماء ولكن طبعا لم اعرض عليها اسم افنان لاني اعتبر ان هذا الاسم ملكا لي .. وبعد أسبوع وانا انتظر ماذا سيكون الاسم افاجأ بالصدفة ان عمتي تقول لإحدى فريباتها بالصدفة أنهم اسموا حفيدتها افنان .. والله والله والله احسست اني اتمنى ان الارض تنشق وتبلعني وخنقتني العبرة كأنهم سلبوا شيء مني .. لا تقولوا لي اني ابالغ .. يعني ليش خلصت كل الأسامي اللي في الدنيا يكفي اني حزينة على نفسي لأنها تزوجت وانجبت وانا لم احمل بعد وايضا الاسم الذي اريده ياخذوه ..

لا استطيع ان اكتب المزييييييييييييد:( .. الشكوى لله
بانتظاركن
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Maria Andersson
Maria Andersson
يابعد عمري صوت الهدوء الله كريم شوفي انا. انا احاول ان احمل صارلي اكثر من ثلاث سنوات حملت مرتين

واجهضت في المرتين الله يعوضني يارب

اصعب موقف هو انو سلفتي عندها 3 بنات وعندما قلت لها اني افكر في الحمل غارت وراحت شالت

اللولب ومن حملت ماقالت لي تفكر اني مثلها احسد الناس وقبل ان تنجب هي. كنت قد تاخرت في حملي

وفي يوم التقيت فيها في السوق ومن شافتني غطت بطنها حتي لا اعرف اذا ولد او بنت وحتى لا

احسدها لانها حامل وانا لا

كان اصعب موقف لي وانا لحد الان انتظر الحمل بارغم من مرور اكثر من 3 سنوات والله يعين
walaam99
walaam99
يابعد عمري صوت الهدوء الله كريم شوفي انا. انا احاول ان احمل صارلي اكثر من ثلاث سنوات حملت مرتين واجهضت في المرتين الله يعوضني يارب اصعب موقف هو انو سلفتي عندها 3 بنات وعندما قلت لها اني افكر في الحمل غارت وراحت شالت اللولب ومن حملت ماقالت لي تفكر اني مثلها احسد الناس وقبل ان تنجب هي. كنت قد تاخرت في حملي وفي يوم التقيت فيها في السوق ومن شافتني غطت بطنها حتي لا اعرف اذا ولد او بنت وحتى لا احسدها لانها حامل وانا لا كان اصعب موقف لي وانا لحد الان انتظر الحمل بارغم من مرور اكثر من 3 سنوات والله يعين
يابعد عمري صوت الهدوء الله كريم شوفي انا. انا احاول ان احمل صارلي اكثر من ثلاث سنوات حملت...
الله يرزقك و يرزقنا الذرية الصالحة،،، اللهم ازرع في رحمنا جنينا ينبض بالحياة هذا الشهر الكريم،،،، يا حي يا قيوم استجب لدعائنا

ْاللهم فرح قلبنا ، وآنس وحشتنا، ونفس كربتنا ، وفرج همنا ، وأزل ضيقنا، وعوض صبرنا ، وقرعيننا، بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولا نقصان ، وجعله خيراً لنا ، ومن البارين بنا ، ومن المستغفرين لنا عند مماتنا ، وجعله من الصالحين ، ومن حفظة كتابك الكريم، ومن المجاهدين في سبيلك

ربي يرزقني وياك وكل محرومه اللهم امين

اقصي شي و قع على يوم جت الدوره بعد ما عملت طفل انابيب يومها لم اكن اسطتع الكلام من كتره دموعي و اختناقي بالدموع:( :( :(
الحمد لله على كل حال
D3FOOLAH
D3FOOLAH
و الله يا أختي الشكوه لغير الله مذله ..... انا متزوجه من خمس سنين ما حملت فيهم و لا مره
اكثر شي يحز في نفسي اني يوم اروح عند وحده والده للأسف ما يضهرون الياهل جدامي ...يمكن يخافون اكله ... مع ان ذكر الله ما يفارق لساني و الحمد لله ..... اخر مره يوم سليفتي ربت و لدها مرض .... قالولنا تعالوا اقرو عليه .... و انا متاكده انهم ضنوا ان نحنا حسدناه .... مع اني انا وزوجي و الحمد لله راضين بقضاء الله ....بس للأ سف الناس مو راضين
صوت الهدوء
صوت الهدوء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شكرا اختي مواليا على مرورك
واحنا ما لنا الا الصبر .. الله يكتبنا من الصابرين ان شاء الله تعالى
هلا100
هلا100
موضوعك ياختي جدا حساس ...
الموقف الصعبة كثيرة جدا لو نذكرها ماتكفي صفحات ..
لكن اترك الجرح لعلة يلتئم ويأتي الفرج ....
ياودود ياودود ياذالعرش المجيد يافعال لما تريد انك ترزقها وترزقني وكل محرومة الذرية الصالحة..