قررت اعمل عمليه تجميله بس عندي استفسار للي سبق ان عملوها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كيفكم بنات ان شاء الله بخير
انا قررت اعمل عمليه تجميله ويوم السبت راح اعملها بس عندي استفسار بسيط هل يتطلب لها راحه او لا وكم مده الراحه لان انا يوم الخميس الجاي مسافره ومده الرحله 9 ساعات وغير كذا بعد اسبوعين عندي جامعه وانا كله بس امشي بالجامعه خايفه تكون تألم وتأثر على دراستي ياليت تردون لي خبر قبل ما اسوي العمليه واتوهق وللمعلومه امس كمان مسويه كوي لرحم لان معااي قرحه بعنق الرحم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SNA SMA
SNA SMA
نفس الأسئلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غربةنفس
غربةنفس
أهلين.فهمت ان العملية في منطقة الرحم!اذا صح. بعد العملية تحتاجين راحة أقل شي عشرة أيام ,أو الى ان يلتأم الجرح وتحتاجين الى عنايةبالمنطقة.واذا التأم الجرح عادي تمشين قد ما تبغين.

معلومة غير متأكدة منها يقولون ان السفر بالطائرة يفك الغرز,انا سافرت بعد ولادتي بتسع ايام مدة ساعتين الا ربع وبعد الاربعين كشفت لقيت كل الغرز انفكت.

نصيحة :اذا سويتي العملية وبعدين حملتي عند الولادة قولي للدكتورة انك مسوية عملية تجميلية.
سنلورا
سنلورا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا سويتها مؤلمة جدا واسبوعين وانتي تتالمين كنت ابكي المها اكثر من الولادة ماتخيلتها كدا انصحكي تسوينها لاكن لازم ماتتحركين انتي مراح تقدرين لا سفر ولا جامعة ا انا كنت مانام الا بالمسكنات
-- أمووون --
-- أمووون --
:(:(
ياناس احبة
ياناس احبة
لالالازم راحه لمده شهر لانك اسبوعين بتعيشين على المسكنات لان المها اشد من الولادة