شهد ووبس

شهد ووبس @shhd_oobs

عضوة جديدة

جاررررى البحث عن الدكتورة سنية الطيب

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات حبيت اسالكم عن الدكتورة سنية الطيب فى مركز الحبيب الطبى انا لى فترة اراجع عندها وكل شى تمام اخر مرة رحت قالو انها تركت المركز وراحت لفرعنا فى القصيم وبعدشهر ترجع سالت بعد شهر قالو راحت فرع الريان سالت الريان قالو موموجودة وبعدين انابعد شهر ولادتى بصراحة ابغاها تولدنى فية احد منكم سمع عنها اوراجع عندها من قريب الله يسعدكم بنات الى يعرف وين اداوم تقولى
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء تطلب رضا ربها
:confused::confused:
فرع الريان!!
فتح ماشاء الله
هو اللي بطريق خريص اللي تقصدين
توته الحدوته
توته الحدوته
ماشاءاالله انا سمعت فرع الريان بيفتح في شهرواحد
بس يمكن الدكتوره مسافره لان في وحده هنا من العضوات ولدتها وقالت لها بتسافر وبترجع بشهر واحد بس انتي تاكدي
شهد ووبس
شهد ووبس
ماشاءاالله انا سمعت فرع الريان بيفتح في شهرواحد بس يمكن الدكتوره مسافره لان في وحده هنا من العضوات ولدتها وقالت لها بتسافر وبترجع بشهر واحد بس انتي تاكدي
ماشاءاالله انا سمعت فرع الريان بيفتح في شهرواحد بس يمكن الدكتوره مسافره لان في وحده هنا من...
للرفع
prc
prc
للرفع
للرفع
انا امس رحت للحبيب اللي ببريده وخلتني الممرضه انتظر بغرفة مكتوب عليها سنيه الطيب
هي مو موجده انا رايحه للدكتوره ثانيه يمكن مو وقت دوامها بس بسالك هي هي زينه للتوليد ومجربتها عشان دكتورتي ماتولد ومحتاره من يولدني
شهد ووبس
شهد ووبس
prc prc :
انا امس رحت للحبيب اللي ببريده وخلتني الممرضه انتظر بغرفة مكتوب عليها سنيه الطيب هي مو موجده انا رايحه للدكتوره ثانيه يمكن مو وقت دوامها بس بسالك هي هي زينه للتوليد ومجربتها عشان دكتورتي ماتولد ومحتاره من يولدني
انا امس رحت للحبيب اللي ببريده وخلتني الممرضه انتظر بغرفة مكتوب عليها سنيه الطيب هي مو موجده انا...
حبيبتى والله انك بتدعيلى لو ولدتك سنية كل شى فيها روعة اخلاق وذوق وفهم واهم شى خياطة صح بعد الولادة بس اختى لوسمحتى بعد ماتولدك خليها ترجع مركز الحبيب فى الرياض تعبت وانا ادور وحدة سنعة مثلها مالقيت