غزاوي33
غزاوي33
ياعمري الله يشفيك انا ماتوقع حمل لانو مرا بدري تدرين وسوست قلت لايكون اعراض يأس مبكر😊
ياعمري الله يشفيك انا ماتوقع حمل لانو مرا بدري تدرين وسوست قلت لايكون اعراض يأس مبكر😊
لا لا اعوذبالله ربي يهنيك بعمرك حللي الهرمون وشوفي. او اشربي ميراميه بردقوش. بعدالله ثم هي تنزله عندي الحمدالله
:أماني:
:أماني:
ممكن تبويض طي
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
ممكن تبويض طي
ممكن تبويض طي
لا مو تبويض نفس مغص الدوره مرا قوي لدرجة احس الدوره نزلت بس مافي شي
عائشة إسماعيل
عائشة إسماعيل
الله يطمن قلبك أختي
بالنسبة لهرمون الحليب إذا كان مرتفع كثير تشوفين قطرات سائل تنزل من الثدي وإذا ارتفاعه قليل ما يؤدي لوجود السائل بالثدي
هرمون الحليب يلخبط الدورة لكن لا يمنع الحمل إذا ارتفاعه بسيط
قبل لا تاخذين أي علاج حتى لو أعشاب انتظري بضعة أيام واعملي تحليل حمل وربما للي عندك هو من علامات التبويض
اطمني أختي ولا تعرضي نفسك لبرودة المكيف وما تمشي حافية وبيكون خير .
الله يرزقك للي تتمنيه
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
الله يطمن قلبك أختي بالنسبة لهرمون الحليب إذا كان مرتفع كثير تشوفين قطرات سائل تنزل من الثدي وإذا ارتفاعه قليل ما يؤدي لوجود السائل بالثدي هرمون الحليب يلخبط الدورة لكن لا يمنع الحمل إذا ارتفاعه بسيط قبل لا تاخذين أي علاج حتى لو أعشاب انتظري بضعة أيام واعملي تحليل حمل وربما للي عندك هو من علامات التبويض اطمني أختي ولا تعرضي نفسك لبرودة المكيف وما تمشي حافية وبيكون خير . الله يرزقك للي تتمنيه
الله يطمن قلبك أختي بالنسبة لهرمون الحليب إذا كان مرتفع كثير تشوفين قطرات سائل تنزل من الثدي وإذا...
لا مافي شي ينزل من صدري والاعراض اعراض دوره مغص شديد والم في الظهر لدرجة ماقدر الجلس وحراره عاليه