جوري 20010
جوري 20010
حلو الموضو ع وناسه انا يبنات الدورة تجلس بالاشهر ماشوفهاا الابسنه مرتين وشايله من بالي التحليل ابد مافي دوره مافي حمل

سبحان الله بعد حملي صارت منتضمه وكل شهر اجيب تحليل وللاسف خط واحد مره من المراات حطيت التحليل في كيس وحطيته فالمخزن قلت يمكن يتفاااعل ويصير خطين جيت الصبح ان الخط الي طلع اختفي قمة التحطيم خخخخخخ

بعدهااا باسبوع شرفت الهاانم

انا معى حملة مقاطعة التحليل المنزلي
بطبوطه 2019
بطبوطه 2019
انا هذا الشهر تأخرت الدوره واجد
وزوجي جاب لي تحليل منزلي قاللي حللي الصباح وقبل مااستخدم التحليل في الفجر شرفت الاخت

بس جييده ماخسرتني التحليل خليته للشهر الجاي اذا طولت وبغيتها تنزل بدال ما استخدم حبوب انزلها اسوي التحليل وبتنزل على طول
هع
فاااتن*_*
فاااتن*_*
^
^
^
ههههههه
الله يرزقك الشهرالجاي بالحمل السليم المبارك يااارب

انا بالنسبه لي اخذت فتره مسويه هجووووم على الصيدليات يمكن 3مرات باليوم

اسوي التحليل <<<يعني بالغصب يطلع الخط الثاااني

ومواااااااقف كثيره وربي سببت لي تحطيم جسدي ونفسي فضييييييييييييييع

والحمدلله الان تقريبا من 4شهوووور موذاك الزود بالتحليل

لاني كل حبوب التنزيل ومايمر4ايااام وتنزل

الله يعوض صبرناخيرياااااارب
كنز حياتي
كنز حياتي
يسعدكم ربي

انا فـً♥̸̨ـًي بيتي عادي بس فـً♥̸̨ـًي مره كنت عند اهلي وسويت التحليل وما طلع شي
وخواتي كلهم يحسبوني اكذب وانا منحرجه وحسيت بغصه شوي واصيح

بس حلو عشان ثاني مره اتادب ما توهم خخخخخخخخخ

يا كثر توهمي لا كل شوي اقول حق ريلي ما تلاحظ ان حلمت صدري صارت اغمق خخخخخخخ متفاًًًًًًًًله حيل
عندي امل20
عندي امل20
انا احب جهاز تحليل الحمل من اول ما اتزوجت اول شهر اشتريت 12 واحد يعني يكفي لسنه كامله لكن خلصتهم في اقل من 6 شهور لاني مرات احلل مرتين او ثلاثه في الشهر

و لما حملت شفت الخطين كان الخط الثاني فااااااااااااااااااتح لدرجة ان لونه رمادي بدل وردي لكني طبعا قفشته و عرفت اني حامل من كثر خبرتي

و الان عمر بنتي الله يحفظها سنتين و انا طبعا مستمره احلل كل شهر تقريبا و هذا الشهر حللت قبل موعد الدوره باسبوع و طبعا طلع سلبي و من كثر حبي لتحاليل الحمل جربت الطرق الثانيه الي في النت مثل الكلوركس و خرافات ثانيه و طلعت سلبيه

و يوم الدوره بالظبط رحت جبت جهاز تحليل جديد من غير ما يعرف زوجي لان انا كمان ما تنزل دورتي الا اذا حللت لكن سبحان الله شفت خطين واضحين و طلعت حامل الحمدلله و عقبال الجميع يا رب