الهلكانه
الهلكانه
هلووووووو rlksa جينا فازعين مثل ما فزعتو لنا خخخخخخخخخخخخخخ!!! سمعي حبيبتي بالنسبة للجسم في وحده انا أعرفها من بعيد ما تصير لنا شي((عشان جذي ما أقدر أسألها عن التفاصيل)) جايبه 4 يهال وجسمها غصن البان وهي سبورتيه والين سافرت تلبس اشيا ضيقه لاشحيمه زايده لا تكعبر وبطنها لااااااااااااااااااصق في ضهرها!!!! وعرفت من وحده قريبه منها انها من تولد تطلع من المستشفى من ثالث يوم ((ضروري ثالث يوم)) تسوي برنامج عند صالون نسائي أو مركز تجميل أو عيادة تجميل مو متأكده برنامج يرجع عضلات البطن مكانها ((هو جهاز يحطونه على البطن)) وما يضر بأذن الله أكي ما شاء الله عليها كأنها غزال.. سألأو عنه ((ماكينه بعد الولاده ب3 أيام)) في العيادات في مراكز التجميل الي حواليكم أن شاء الله تلاقونه يااااا رب!!! وتقوم بالسلامه أختك أن شاء الله وعقبالك وتوك بتصيري خاله؟! يحليلك انا صرت خاله عمري 6 سنوات خخخخخخخخخخخخخ أنا اصغر وحده في خواتي وأختي تزوجت صغيره وسوتني خاله من بدري!!!!!
r1ksa
r1ksa
بعد عمممممممممممممممممممممممري اللي رفعوا واللي فزعوا

ياسمين

انا استخدم خلطة سعوديه مع الخلطه الصابونيه

شي عذااااااااااااب وربي اتغزل بروحي

كل شوي رايحه للمرايه

بس عادي تستخدمها و هي ترضع يعني.؟؟؟ ما يمتصها الجسم و تروح للبيبي اسم الله عليه؟؟

الهلكانه

كفو والله

بيضتي الوجه و ما قصرتي...

بسأل والله مهم حيل انو رحمها يرجع و جسمها يتضبط .. عاد هي ما تطيق السمنه كلش

بعدين انا اكبر وحده فيهم عشان كذا توني اصير خالهP;

لوووووووووووول والله احس اني بصير جدة البيبي من كثر ما احاتي

اختي هذي تقريبا قريبه بالعمر مني .. و لا في بنات كبار غيرنا ... عشان كذا احس احاتيها كثير
الهلكانه
الهلكانه
r1ksa r1ksa :
بعد عمممممممممممممممممممممممري اللي رفعوا واللي فزعوا ياسمين انا استخدم خلطة سعوديه مع الخلطه الصابونيه شي عذااااااااااااب وربي اتغزل بروحي كل شوي رايحه للمرايه بس عادي تستخدمها و هي ترضع يعني.؟؟؟ ما يمتصها الجسم و تروح للبيبي اسم الله عليه؟؟ الهلكانه كفو والله بيضتي الوجه و ما قصرتي... بسأل والله مهم حيل انو رحمها يرجع و جسمها يتضبط .. عاد هي ما تطيق السمنه كلش بعدين انا اكبر وحده فيهم عشان كذا توني اصير خالهP; لوووووووووووول والله احس اني بصير جدة البيبي من كثر ما احاتي اختي هذي تقريبا قريبه بالعمر مني .. و لا في بنات كبار غيرنا ... عشان كذا احس احاتيها كثير
بعد عمممممممممممممممممممممممري اللي رفعوا واللي فزعوا ياسمين انا استخدم خلطة سعوديه مع...
حاااااااااااظرين يا حبيبتي:26::26::26: الله يقومها لكم بالسلامه
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
r1ksa r1ksa :
بعد عمممممممممممممممممممممممري اللي رفعوا واللي فزعوا ياسمين انا استخدم خلطة سعوديه مع الخلطه الصابونيه شي عذااااااااااااب وربي اتغزل بروحي كل شوي رايحه للمرايه بس عادي تستخدمها و هي ترضع يعني.؟؟؟ ما يمتصها الجسم و تروح للبيبي اسم الله عليه؟؟ الهلكانه كفو والله بيضتي الوجه و ما قصرتي... بسأل والله مهم حيل انو رحمها يرجع و جسمها يتضبط .. عاد هي ما تطيق السمنه كلش بعدين انا اكبر وحده فيهم عشان كذا توني اصير خالهP; لوووووووووووول والله احس اني بصير جدة البيبي من كثر ما احاتي اختي هذي تقريبا قريبه بالعمر مني .. و لا في بنات كبار غيرنا ... عشان كذا احس احاتيها كثير
بعد عمممممممممممممممممممممممري اللي رفعوا واللي فزعوا ياسمين انا استخدم خلطة سعوديه مع...
دامها بترضع اجل لا تستخدمها

ترا مو شرط كل وحده تولد ترضع يمكن مايكون فيها حليب او مثلا بس بالبدايه بعدين تنشف مايصير به حليب

يعني لو وقفت رضاعه بفتره النفاس خل تستعملها اما اذا صار صدرها يدر حليب حتى بعد النفاس لا تستعملها

انا اخبر االحوامل مايستعلمون الخلطات بس المرضع ماني متاكده والله لكن افضل ماتستعملها عشان البيبي
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.