la mode

la mode @la_mode

عضوة جديدة

تجربتي و قصه و صولي ل 60 إن شاء الله تستفادون

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
كيف حالكم جميعا
أنا جديده في المنتدى و في الحقيقه سجلت فقط من أجل وضع موضوع في سوق حواء التجاري بس ما فتح معاي ولو سمحتم إلي تعرف سبب ذلك تخبرني ولها مني ألف شكر
وبعد قلت ألقي نضره على المنتدى فدخلت ملف السمنه و النحافه و قريت بعض المواضيع فقلت أخبر البنات عن تجربتي لعلهم يستفودون
منذ 8 شهور كان وزني ثابت على 87 كلغ و قبل كنت أحيانا أعمل تخفيف و أحيان أمتنع عن الأكل ثم أرجع و كأني ما شفت أكل في حياتي حتى قررت أروح لأخصية تغذيه وهذا كان برامجها
الفطور
كوب حليب خالى الدسم+6 ملاعق من الكورن فلاكس
1زبادي خالى الدسم+ 6ملاعق من الكورن فلاكس
حليب أو زبادي أو جبنه +كورن فلاكس أو قطعه صغيره من الخبز الأسمر أو 3 قطع من البسكوت الرجيم
الغداء
قطعه من اللحم أو الدجاج أو السمك أو2 بيض صغير يعني بروتينات
+خضاز( مسلوقه مشويه سلطه شوربه حساء....)
+1 زبادي أو جبنه أو كأس حليب
العصر
1 من الفاكهة من أي نوع
العشاء
دائما: 1زبادي أو حليب أو جبنه+ تفاحه
أو قطعه من ( اللحم أو الدجاج أو السمك أو2 بيض صغير) +خضار ( مسلوقه مشويه سلطه شوربه حساء....)
و أنا بصراحه كنت أتعشى دائما زبادي+تفاحه
ملاحظه مهمه:لو أحسست بالجوع يمكنك إضافه أربع ملاعق فقط من الأرز أو معكرونه....أو قطعه خبز على الغداء فقط
ويمكنك الإلتزام بالرجيم أسبوع كامل دون إضافه أربع ملاعق من المعجنات ثم الأسبوع الثاني تضيفي المعجنات أو تعملي يوم في معجنات و يوم لا واضح ومن الأفضل لو إنت قاعده في المنزل إستغني عن المعجنات
ممنوع الحلويات ولو حصل و أكلت مثلا في الغداء او العصر العشاء يكون زبادي فقط
شرب الماء بكثره مع كأس من التاي أو الأعشاب ....بعد الأكل بنصف ساعه
يجب عمل رياضه بعد أن تخصري 5 كلغ من وزنك
وإن شاء الله لو تفكرت شيء راح أكتبه لكم
نأتي لالنتائج: بديت الرجيم بقوه و إستمريت على البرنامج بحذافره لمده شهر و 17 يوم و خسرت 14.7كلغ و بعد بدأت أشعر بالملل رغم النتائج الحلوه لكن ما وقفت الرجيم لكن بديت أخبص و طلعت ل 75 كلغ وبعد قررت أكون أكثر جديه و أواصل مشواري و رجعت لرجيمي و خلال شهرين و صلت لـ 60 كلغ + مجهود كبير والله كنت ألعب رياضه 3 مرات بالأسبوع و كان شيء أشكر عليه لأني بخيله كتير و من ثم تعودت و إلى اليوم ألعب دا ئما رياضه وماستغنى عنها أيضا كنت دائما أطلب من صديقاتى تشجيعي و الحقيقه الكل تعاون معي حتى إنهم بطلوا أكل ل ما هو ممنوع عند و جودي
و الحين أنا و زني 63 و طولي 162.5 و حابه أكمل المشوار و أصل ل 55 إن شاء الله
وأخيرا أتمنى أن تستفيدوا من تجربتي
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماكله هوا
ماكله هوا
ماشاءالله تجربه

حلوه

جاري تطبيقها بإذن الله

جزاك الله خير
أبيك لغربتي ديرة
جزاك الله خير
جونسره
جونسره
مشكوره ياقمر والف مبروك النزول بس كم كمية الخضار او السلطه والشربه ونزلتي ل60 في شهرين بس والعشاء لازم تفاح وزبادي ولا ممكن الخيار الثاني طول الإسبوع لان بصراحه ما بحب اكل الزبادي لحاله :35:
كتكات2
كتكات2
مشكوره ياقمر والف مبروك النزول
سوزي ام عزوزي
سوزي ام عزوزي
ماشاء الله لاقوة الا بالله

ريجيم رااائع .....باذن الله بجربه

مشكوره ياقمر