@شجرة الدر@

@شجرة الدر@ @shgr_aldr_4

كبيرة محررات

محتاجة أفكاركم يا تاجرات ونساء الأعمال

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أنا كاتبة هذا الموضوع وماني عارفة إذا هذا مكانه الصحيح ولا لا...بس فعلا والله محتاجة شوركم ورايكم.

عندي ولد في مدرسة تحفيظ قرآن حكومية وتعرفون ان الدولة حفظها الله يعطون مكافأة شهرية لطلبة التحفيظ ...اتفقت انا وياه وابوه اننا ندخر له هذا المبلغ لين يكبر خاصة انه ولد ومحتاج لين كبر بإذن الله يبغى سيارة وبيت وزوجة وهذه التبعات اللي ما تخفى عليكم...فهذا المبلغ بينفعه بإذن الله .
وطبعا لأني ما حطيت للمبلغ خطة معينة للآن ما تجمع منه شي وإذا جمعت حق كم شهر رجعت وسحبته...فأبغاكم تشورون علي كيف ممكن أجمع هذاالمبلغ واستثمره بحيث ما نرجع نسحب منه مرة ثانية ...جاتني عدة اقتراحات لكني طمعانة في خبرتكم وتجاربكم:
1- قالوا لي حساب توفير.
2- قالوا لي أسهم.
3- شراء ذهب.
أبغى أفكار أفضل وأنفع والأهم انه ما ينسحب المبلغ لين استثمر فيها أو دخل فيها.

أتمنى ما تردوني خايبة لأني أحس ان هذا المبلغ أمانة وولدنا أمانه فلازم نحافظ على ماله ونستثمره له بما ينفعه لأنه طفل ما يعرف ولا يحسن التصرف.
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

co0o0o0o0l
co0o0o0o0l
افتحي حساب في البنك واحتفظي بالفلوس واكتتبي في الاسهم لان مافيها خسارة
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
مشكورة اختي الله يجزاك خير بس ياليت تفيديني أكثر ...هل ممكن افتح الحساب باسمه؟وهل يمكن السحب من الحساب ولا لا؟
وبالنسبة للاكتتابات اكتتب واخليها ولا قصدك اذا ارتفع سعرها ابيعها اتمنى توضحين لي بالتفصيل
ام الفهد 2003
ام الفهد 2003
فكرة حساب البنك والاكتتابات مره حلوه انا انصحك فيها

تقدري تفتحي حساب باسمه في اي بنك

وبالنسبة للاكتتابات الافضل انك تكتتبي وتنسيها لانك لو بعتيها ممكن تسحبي المبلغ وتضيعيه

بس انا اقول اكتتبي واتركيها هو اذا كبر يبيعها

اختي ناويه تسوي كذا لولدها
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
أم الفهد

مشكورة يا غالية الله يجزاك خير ما قصرتي
تجرونه صغيرونه
حساب توفير