* Charismatic *
* Charismatic *
يا اختي بعطيك نصيحه عن تجربه شخصيه لا توافقين وبنتك بيجيها نصيبها ان شاء الله مشكلتنا ان حنا نقدم رضا الاخوان والاخوات على حساب مصلحتنا وسعادتنا وراحتنا انت الحين تقولين بنوافق علشان اختي ماتزعل لكن تاكدي انك لما تتزوج بنتك بولدها بتطلعلك مشاكل مع اختك مالها اول ولا اخر وبتصير تدخلات مالها اول ولا اخر بحكم القرابه وبتصير مشاكل وزعل وممكن فراق وقطيعة رحم نصيحه ابعدي عن الشر وغنيله وابو طبيع مايترك طبعه طالما اختك عصبيه فبظل طول عمرها عصبيه ماراح تتغير حكمي العقل بعيد عن العاطفه وانظري لبعيد مو قريب والبنت بجيها نصيبها لحد باب البيت اذا شاء ربك وكتب لها وبرسلك تجربتي على الخاص وانت احكمي
يا اختي بعطيك نصيحه عن تجربه شخصيه لا توافقين وبنتك بيجيها نصيبها ان شاء الله مشكلتنا ان حنا...
يا اختي بعطيك نصيحه عن تجربه شخصيه لا توافقين وبنتك بيجيها نصيبها ان شاء الله
مشكلتنا ان حنا نقدم رضا الاخوان والاخوات على حساب مصلحتنا وسعادتنا وراحتنا
انت الحين تقولين بنوافق علشان اختي ماتزعل لكن تاكدي انك لما تتزوج بنتك بولدها بتطلعلك مشاكل مع اختك مالها اول ولا اخر وبتصير تدخلات مالها اول ولا اخر بحكم القرابه وبتصير مشاكل وزعل وممكن فراق وقطيعة رحم
نصيحه ابعدي عن الشر وغنيله وابو طبيع مايترك طبعه طالما اختك عصبيه فبظل طول عمرها عصبيه ماراح تتغير
حكمي العقل بعيد عن العاطفه وانظري لبعيد مو قريب والبنت بجيها نصيبها لحد باب البيت اذا شاء ربك وكتب لها
AM.RUOM
AM.RUOM
من واقع التجربه لأخي وبنت خالتي حدثت مشاكل كثيرة والضحية الأختين < امي وخالتي > والنهاية تعيسة كانت بالطلاق وتأثرت علاقاتنا مع بعض نصيحة استخيري ومادام بنتك رافضته فهذا يساعدك الله يكتب لكم ما فيه الخير
وعلى العموم الزواج قسمة ونصيب وان كان مكتوب لها راح تتزوجه .
The first Queen
The first Queen
يا اختي بعطيك نصيحه عن تجربه شخصيه لا توافقين وبنتك بيجيها نصيبها ان شاء الله مشكلتنا ان حنا نقدم رضا الاخوان والاخوات على حساب مصلحتنا وسعادتنا وراحتنا انت الحين تقولين بنوافق علشان اختي ماتزعل لكن تاكدي انك لما تتزوج بنتك بولدها بتطلعلك مشاكل مع اختك مالها اول ولا اخر وبتصير تدخلات مالها اول ولا اخر بحكم القرابه وبتصير مشاكل وزعل وممكن فراق وقطيعة رحم نصيحه ابعدي عن الشر وغنيله وابو طبيع مايترك طبعه طالما اختك عصبيه فبظل طول عمرها عصبيه ماراح تتغير حكمي العقل بعيد عن العاطفه وانظري لبعيد مو قريب والبنت بجيها نصيبها لحد باب البيت اذا شاء ربك وكتب لها وبرسلك تجربتي على الخاص وانت احكمي
يا اختي بعطيك نصيحه عن تجربه شخصيه لا توافقين وبنتك بيجيها نصيبها ان شاء الله مشكلتنا ان حنا...
قولي لها ما نبغى زواج الأقارب عشان المشاكل ما نبغى تتأثر أخوتنا و من الكلام هذا
أرجوانة الحب
أرجوانة الحب
رايي انه ماتوافقي..انتي شايفة الوضع مع زوجة الكبير,,
جوهر الاحساس
جوهر الاحساس
وكلامها صح ميه الميه تزعل زعل يومين ولازل طول العمر