احاول اقنع عمري بس مب قااااااااااااادره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحة الله وبركاته ...

هاااي اول مشاركه لي بالمنتدى وحبيت اطرح عليكم سالفه شاغله بالي لاكثر من شهرين ومااعرف شو اسوي ...:44:

انا ادرس بالجامعة وعمري 20 سنه :27::icon18:.. تعودت على جو الجامعه وجو البنات والوناسه والطلعات الخ ....
اممممممم المهم ولد ابووي خطبني وعقد قراني بعد شهر :icon28:.. ومش عارفه هل راح اتاقلم مع العالم الجديد الي راح ادخل فيه هو عالم المسؤولية والزواج والارتباط والالا ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وياليت هااي المشكله وبس .. انا عاايشه في بيت والحمدلله اهلي مب مقصرين علي بشي ,, ومدلعيني اخر دلع والله اني مدلعه لاخر درجه عند اهلي ولا ف حياتهم رفضولي طلب .. الي عرفته احين ان حياة زوجي مش ولا بد .. يعني مب نفس مستوانا المعيشي ولا يصرفون نفس نصرفنا ولا يركبون نفس سياراتنااا ..؟؟؟؟؟؟:(

بس ابووي وايد يمدح الرجال ويقول انه وااااااااااايد اووكي .. اباكم تفهوني بليييييييز انا مع ابوووي ف كلامه بس يابنات انا راح اعيش معاه العمر كله ... وبعدين انا مرتاحه ف بيت هلي والله اني عايشه ف جنه مااعرف هل اتراجع ف كلامي واقولهم اني ماارييده واكمل حياتي الجامعية والا اتوكل على الله .؟؟؟

بليييييييييييييييز قولولي شو اسوي ..؟؟؟؟؟
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ لا لليأس @
@ لا لليأس @
شموس العروس اذا الرجال تمام توكلي على الله

تقبلي مروري

وموفقة ياقلبي
ملامح وردية
ملامح وردية
معليش حبيبتي ما فهمت كلمة ولد ابووي

ع العمومكل البنات اللي مرو بتجربتك حسو بنفس الاحساس

استخيري الله والزواج سنة الحياة

وان شاء الله راح تتأقلمين مع الوضع وبعد فترة راح يكون عادي

وبالنسبة لصاحباتك تواصلي معهم عادي بس بحدود يعني مو زي اول راح تكون الاولوية لزوجك وبيتك

الله يوفقك ويرزقك الزوج الصالح ويسعدك بحياتك
نصف ساعه
نصف ساعه
استخيري

والله يكتب الي فيه الخير..
كلي خير
كلي خير
عليك بالاستخاره واذا وضعه المادي اوكيه بالنسبة شووفي وضعك ..
ورتى مع الزواج والحب بتمشي امورك ولا احلي منهااا...

عليك بالاستخاره والله يدلك على الخير يارب
şυη - şεţ
şυη - şεţ
ياشموسه اسألو عنه زين وكلمي المحقق كونان يتحرى عنه

لا جد اذا هو اوكي من ناحية الاخلاق والدين لاترفضينه وإنتي إستخيري

يلاا تيك كير