xالقلوب الساهيةx
مرررررررررررراحب لخت ميراند انا سالت الاخوات عن مشروع صالون نسائي وعطوني ردود جميله بس انا ابي استفيد من خبرتك تكلمي عن المشروع واكون شاكره للك وممتنه
مرررررررررررراحب لخت ميراند انا سالت الاخوات عن مشروع صالون نسائي وعطوني ردود جميله بس انا ابي...
ميرندا يا عيوني
و ربي ردك جا في وقته
لاني جاني احباط ومحد شجعني
لكن جزاك الله الف خير
وثقي و تاكدي باذن الله راح تشوفين نتايج مبهرة لدرجة تقولين هذي انا اول من شجعها
اختك
ميرندا
ميرندا
ميرندا يا عيوني و ربي ردك جا في وقته لاني جاني احباط ومحد شجعني لكن جزاك الله الف خير وثقي و تاكدي باذن الله راح تشوفين نتايج مبهرة لدرجة تقولين هذي انا اول من شجعها اختك
ميرندا يا عيوني و ربي ردك جا في وقته لاني جاني احباط ومحد شجعني لكن جزاك الله الف خير وثقي...
الأخت الكريمه
ردك اسعدني ، ثقي في نفسك وقدراتك ، وتوكلي على الله فأنت وحدك من يستطيع التغلب على كل الصعاب ، نظمي مجهودك ووقتك واستغليه في تطوير قدراتك ، والنجاح لايأتي ببساطه .

تحياتي لك
xالقلوب الساهيةx
لول ميرندا لا مانع لدي بأن أساعد البنات أو أي حد في هذا النوع من المشاريع لأن الأرزاق بيد الله وما علينا الا ان نسعى .. لكن تعرفين مثل ما قلت أحب أني آخذ الرأي بموضوع الترتيب والنظام .. يعني نحن مش مرتبين امورنا بدينا بدون تخطيط .. لك لله الحمد ما يأسنا .. ولين الحين على فكره ما رسينا على خطه أو نظام معين .. لهالسبب أحب أن أشوف آراء اللي حولي بشأن التخطيط والترتيبات
لول ميرندا لا مانع لدي بأن أساعد البنات أو أي حد في هذا النوع من المشاريع لأن الأرزاق بيد الله...
يا حياتي انتي
خلاص اتوكلت على الله العلي العظيم
وبارك الله فيكي
حبيتك خلاص :26:
طموحة جداً
طموحة جداً
للاسف كتبت رد طويييييل وطار :(
اوكي راح اعيده

الاخت الغاليه ميرندا الله يجزاك الف خير على الجهد الي بذلتيه وتبذلينه لصالح اخواتك ويعلم الله وش كثر انا مفتخره فيك ومعتزه بتواجدك المميز معنا بالمنتدى
اختي انا براسي مجموعه مشاريع وافكار كثيييييره وابيك تتكرمين وتساعديني وتعطيني فكره عن رايك فيها والتفاصيل وكافه التكاليف من الى....
بس قبل عندي كم سؤال ويهمني اسمع اجوبتك... بدايه بما اني بنت ماعندها موهبه رسم ولا خياطه ولاتطريز ولا نحت الخ بنفس الوقت شخصيتها قياديه وعندها خلفيه كويسه عن التجاره... فهل تنصحيني بمشروع خدماتي بدل تقديم منتج؟؟؟ وايش هي مشاريع الخدمات الكويسه برايك؟؟؟ يا ليت تعطيني كم فكره مناسبه؟؟؟

وحبيت اعرف اذا ان شاء الله قررت اعمل مشروع صغير او متوسط فهل ضروري اخلي مكتب مختص يعمل لي دراسه جدوى وافيه والا ممكن اعمل هالشي بنفسي؟؟؟ واذا لازم مكتب مختص فياليت تعطيني اسماء المكاتب وتعلميني عن النسبة او المبلغ التقريبي الي بتاخذه مني؟؟؟

اخيرا حبيت اسمع رايك باخذ وكاله محل ايسكريم معروف برا او محل شوكلاتات مشهور بمكان ثاني الخ تشجعين مثل هالمشاريع والا كيف؟؟ ياليت تعطني رايك الوافي عنها ومزاياها وعيوبها والخطوات اللازم لتطبيقها؟؟؟

انتظر اجوبتك على احر من الجمر وان شاء الله على ضوءها تتضح الافكار الي براسي واقدر اقيم واختار..... والله يوفقك دنيا واخره يارب

:)
qamara
qamara
أحلم بمطعم نسائي ( خاص بالنساء ) ممكن تلتقي بصديقاتها في مطعم من باب التغيير والترفيه مع توفر ركن خاص لأاعاب الأطفال دا المشروع راح ينجح في مجتمعنا السعودي
وممكن تلبية طلبات لحالات الطوارئ اللي تتعرض لها بعض الأخوات في حالة ولادة أو تعب او اي سبب ينقذها من الحرج ( يعني طلبات خارجيه ) ابغى اعرف تكلفة دا المشروع
مع اني خااايبه في الطبيييييخ هههههههههههههههههههه