TAAA
TAAA
ياجماعة في مشغل في مكة يفصل ويخيط ملابس سهرة جنان وخياطة ممتازة بمعنى الكلمة وبأسعار خيالية والناس تنزلهم من الطائف و جدة جربوا والله ما راح تخسرو مشغل الزهرات للسيدات لإستفسار يوجد رقم المشغل على كود خاص في قناة عالم حواء او راسلوني على الإيميل وعلى فكرة التجميل بعد ماكياج روعة و العاملات مغربيات متخصصات وباكستانيات و فلبينيات متخصصات وعندهم عناية بالبشرة وبرامج رائعة لتبييض العرائس مجربة ومضمونة بأحدث البرامج والأجهزة وشكرا لصاحبة الموضوع السابق
سنكرس الامورة
الله يعطيكي العافيه ماشاءالله تبارك الله عليكي وننتظر المزيد من الافكار ولكي مني :26: :26:
الله يعطيكي العافيه ماشاءالله تبارك الله عليكي وننتظر المزيد من الافكار ولكي مني :26: :26:
بالتوفيق للجميع انشاء الله
أم راحيـــــل
up
نـبـض الفـــــؤادF
مشكوووووووووووووووووووره على الموضوع القيم

وانا خاطري اسوي مشغل نسائي يضم صاله رياضيه لاني ساكنه بشرق الرياض ومافي صالات رياضه عندنا

وووووووخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه من الفشل لان توني عمري 20 وماااااااااعندي خبره وزوجي بيموووولني بس تقريبا كم التكلفه وتنصحيني اسوي او لا؟واعذريني على كثر الاسئله وجزيتي خيررررررررآ
-F A T E N-
-F A T E N-
اللي تسأل عن كوانترات ..

يابنات اعرف منجره شيك مره

وتسوي كونترات بس ايش الجوده مره عاليه يعني تضمنين عمر طويل كواليتي يعني

انا سويت عندهم غرفة نومي وبيت اخوي سوا دوالايب و ابواب مرررره شيك و زخرفه حركات راقيه

اللي يحليهم عندهم مسوقه حرمه اللي تبي رقمها للتفاصيل تراسلني على الخاص

بالمناسبه اللي دخلت قسم البلاد و الراحجي هم مسوين الكوانترات حقاتهم

والله يوفقكم جميعاً ,, مابغى منكم شي غير تدعون لي ان الله يسخر لي الوظيفه او المشروع المدر