Great Ambition
Great Ambition
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتي بخير يالغلا وصحة وسلامة .. أهلا بيك حبوبهـ ونورتي المنتدى .. لا عادي اخذي راحتك وانتي الصادقة يا كثر الهذرة بالمواضيع ع الفاضي اخخخخ : أختي احييج على ارادتك وعلى تظامك الجديد واحنا فعلا قررت انا وامي " مليانين ونبي ننحف لول " نسوي السمبوسة بالفرن ووداعا للمقليات .. وطيبة السمبوسة باللحم المفروم .. زين انك سويتيها من غير دهن .. أصلا بالزيت طعمها يلووع التسبد وثقييلة مرة .. اكشنيها لحد ما تنشف الدهون الطبيعية وانصحك اختي تحذفي الملح .. صدقيني رشة فلفل رووعهـ والفلفل يحرق الدهون ما منه مضار أنما الملح ابتعدي عنه نهائي اذا كان ماله داعي وتقدري تستبدليه لأنه يحبس السوائل بالجسم وكمان السلطة حاولي على قد ما تقدري تبتعدي عن الجزر لأن فيه سعرات حرارية مرتفعة وكذلك الطماطم لأنها حامضة وفيها نسبة أملاااح عاالية وتحبس السوائل بالجسم اكتفي بخيار وخس وجرجير وعلى كيف كيفك .. خليها خضرا من الاخر .. : بالنسبة للمشروبات الغاازية .. وانا كمان مقاطعتها عشان اضرارها ومنها مقاطعة بنفس الوقت مو مصدقة نفسي شهرين مو طايقة المشروبات الغازية ولا الشوكولاتات .. يا رب داايمااااااااا .. واسوي عصاائر طازجة بالبيت وما احط فيها سكر " كيوي واناناس وكمان عصير برتقال " وما اشتري الجاهز واللي فيه مواد حافظة .. ما كنك سويتي شي : الشوربة أختي متأكدة الشوفان ما يسمن ؟ واذا ما عليكي امر تعطيني الطريقة بالتفصيل ... وبالنسبة للمعجنات اختي حاولي تقللي منها لأنها بتظل نشويات او مرتفعة السعرات يعني حاولي تاخذي حبتين فقط لا غير وكذلك بالنسبة للسمبوسة .. والشاي الاخضر حبوبة يشربوه قبل الاكل مش بعده .. يحسن الهضم وما يخليك تحسي بالتخمة : والله يوفقك وتنحفي نحف العافيهـ يا رب .. واحنا كمان معك ..
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانتي بخير يالغلا وصحة وسلامة .. أهلا بيك حبوبهـ ونورتي...
عزيزتي

اولا : احب اشكرك ع النصايح الحلوة
ووياك ع نفس الطريق :)

ثانيا: الشوفان انا قريت انه من الاكلات المسموح بها لاهل التخفيف مثلي
واذا تحبي تفاصيل ارجعي للكتاب
اسمه Eat this Not that !
by : David Zinczenko
الكتاب شفته مرة ب Tyra show وقررت اشتريه
مرة حلو يجيب لك المنتجات بماركاتها
ومنه 3 اجزاء

وبالنسبة للطريقة
أنا احمس شوي بصل مع بهار مطحون واقلب معاه الدجاجة بعد ما قطعتها اثمان عشان تاخذ الريحة
بعدين اصب عليها موية مغلية واحط بهار كبار (يعني ليمون اسود و دارسين وقرنفل) واخليه يغلي .
بالخلاط : ( 5 ملاعق شوفان كويكر + 3 طماط + كاس ماء)
اصبه بالقدر مع الدجاج واحط ملح وانتظر يغلي
بعدين اغطي القدر واقصر ع النار واخليه يطبخ نص ساعة بس

مررررة لذيذ
بس لا تكثرين
صحن واحد يكفي :)

بالنسبة للمعجنات : ماكو فكة ! زوجي يحبها ولازم آكل وياه والا يعصب ويصير سالفة ويخرب نظامي
عشان كذا اذوقها وياه بس :)

اما الشاي الاخضر : اول مرة اسمع انو قبل الاكل
ممكن تعطيني معلوماتك من وين جايبتها ولو عندك معلومات زيادة عنه أهلا وسهلا
من جد تفيديني :)

واخيرا : بالتوفيق ياااارب
ومثل ما قلت لصاحبتنا فوق
قيسي وزنك
ونشوف آخر الشهر
اوك حبوبة .... كل عام وانتي بخير يا الغلا :)
Great Ambition
Great Ambition
يسعد مساكم ورمضان كريم للجميع قراري مثلك اختي انه اتبع طريقه اكل سليمه تجعلني اخفف كم كيلو برمضان خصوصا انه محاولاتي الكثيره باتباع الريجيم فشلت ههههه شو اعمل ببلش بريجيم وبس حد يحكيلي ليك انتي مو سمينه ع طول بكسر الرجيم بشي كعكه ههههه بس ان شاء الله انه اثبت بهالشهر الفضيل خصوصا اني اريد تخسيس 5 كيلو بس لا احتاج لاكثر طريقتي في رمضان ستكون كالتالي ... ابدا بكاس الماء والشوربه والسلطه العربيه ثم اكل من كل شي ع الطاوله شوي معلقه او تنتين وطبعا ... سأكتفي بشرب الماء واقول لا للمشروبات الغازيه وكل انواع العصائر بالنسبه للمقبلات ... ساكتفي باكل الفواكه (مع انه هاي صعبه علي انه ما اكل قطايف او كلاج :icon33:) يا رب ثبتني ونشوفكو ع العيد هههه
يسعد مساكم ورمضان كريم للجميع قراري مثلك اختي انه اتبع طريقه اكل سليمه تجعلني اخفف كم كيلو...
هلا اختي

مرة حلو نظامك

وتدرين احسن شي انو ما فيه حرمان لأن الحرمان يجيب نتايج عكسية

اوصيك بشرب الماء كثير
حتى لو تضايقتي من كثرة الروحة ع الحمام أعزك الله
وتراه يصفي البشرة مع الجسم من الدهون وربي

الكلاج والقطايف شي لذيييييييييذ
بس الالذ احساسك بالنصر والرضا عن نفسك بعد ما تتقيدي بنظامك

من قلبي اتمنى لك التوفيق ..
وكل عام وانتي بألف خير
Blue hawwa
Blue hawwa
ميرسي حبوبة .. باين عليها مــآرا طيبهـ ..

:

وبالنسبة للشاي الاخضر .. هو طبعا ينشرب قبل وبعد

بعد الاكل يمنع تراكم الدهون ..

بس الاغلبية يشربوه قبل الاكل بفترة كافية وسمعت انو اذا شربتيه بعد وجبة دسمه يتعب المعدة
والله اعلم ..

هي نقطة محد متأكد منها عشان كذا الاحسن نسوي الاثنين لول ..
ولازم اذا بعد الاكل مو اقل من ساعتين ..
Great Ambition
Great Ambition
يعني السمبوسه اذا عملتها بالفرن ماراح تسمني؟
يعني السمبوسه اذا عملتها بالفرن ماراح تسمني؟
هلا اختي

احنا هنا ما نقول اكلات ماتسمن ابدا
احنا هنا نقول كيف نخفف دهن الاكل الي نحبه
وكيف نستغني عن الاكل الي مافي امل نخفف دهنه او كربوهيدراته

انا عن نفسي افضل اكل سمبوسة بالفرن حبة او ثنتين
ولا اني احرم نفسي بعدين امل واوقف وارجع دبل وزني !!

صح حبوبة ؟
بالتوفيق يا حلوة ... وكل عام وانتي بخير
Great Ambition
Great Ambition
ميرسي حبوبة .. باين عليها مــآرا طيبهـ .. : وبالنسبة للشاي الاخضر .. هو طبعا ينشرب قبل وبعد بعد الاكل يمنع تراكم الدهون .. بس الاغلبية يشربوه قبل الاكل بفترة كافية وسمعت انو اذا شربتيه بعد وجبة دسمه يتعب المعدة والله اعلم .. هي نقطة محد متأكد منها عشان كذا الاحسن نسوي الاثنين لول .. ولازم اذا بعد الاكل مو اقل من ساعتين ..
ميرسي حبوبة .. باين عليها مــآرا طيبهـ .. : وبالنسبة للشاي الاخضر .. هو طبعا ينشرب قبل وبعد...
مررررة شكرا يا الغلا
بالتوفيق ............... :)