ساعدوني بنفسي

اطباق عالم حواء

بنات ارجوكم ساعدوني انا بصراحه مااحب اطبخ وان طبخت يكون شغلي بطييييييييييي بالمره انا الحمدلللللله اعرف اطبخ بس موكثثثثثثير يعني خلاص صرت ماهره بشغل لاااااااااااااااااااا

مشكلتي نفسي اكون هاويه لشغل الطبخ وابدع من عندي اكلات وربي اتمنى بس كيف تكففففففففون ساعدوني ابي اصير مبدعه وسريعه الي عندها حل تقولي وربي ادعي لها من قلبي وفقتم
10
989

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حالمة الخيال
حالمة الخيال
اختي اسمحي لي نقلت موضوعج لقسم الطبخ
متجر ام عبدالرحمن
خذي كم كتاب طبخ حلوات واستفيدي منها
حبيبة ابراهيم
ما عليك من الكتب انتي بس اجلسي مع بنات عالم حواء وغصب بتصيرين مبدعة وبتبدعي في كل شي

وغير كذا رح تتعلمي وتستفيدي :)
&صمتي ظلمني&
&صمتي ظلمني&
والله نصيحتي لك مثل ماقالو الاخوات جيبي لك كتاب طبخ او انك شوفي طبخات من هنا
وطبقيها بالبدايه بتكونين شوي ماتضبطينه بس مع الوقت ان شاء الله تضبط لك
دلع جنوبي
دلع جنوبي
والله نصيحتي لك مثل ماقالو الاخوات جيبي لك كتاب طبخ او انك شوفي طبخات من هنا وطبقيها بالبدايه بتكونين شوي ماتضبطينه بس مع الوقت ان شاء الله تضبط لك
والله نصيحتي لك مثل ماقالو الاخوات جيبي لك كتاب طبخ او انك شوفي طبخات من هنا وطبقيها بالبدايه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي عندي كتب طبخ وشريت كتاب اطباق النخبه اوكيه الحمدلله اطبخ بس مشكلتي انا بطيييييييييئه بشغل والتنسيق مش ولابد

المشكله كمان اذا سويت اكله من كتاب طبخ مشكلتي مااحفظها انساها وعلى طول يعني اذا احدسالني كيف سويتيها اتذكر بعضها والبعض انساها حتى وربي انحرج

ابي اصير مبدعه باكلاتي ومنسقه لسفرتي ياناس حاولت كثير بس وربي افشل حسيت بالياس

والحين ابي اخذرايكم وش رايكم اشتري كتاب طبخ اسمه(((((((المطبخ المميز))))))))اسماء الحجي (ام شهد)

من جربته