بسمةالثغرالحنون
الله يبارك لك صدقيني بيعي المعمول الكيلو 30 ريال والجوزيه 25 ريال انا اعرف وحده تبيع معمول بهذا السعر وماشاء الله الناس عليها بالهبل اهم شيء الدعايه تروحي المدارس وخذي عينات عشان يشوف فنك ومعليش اخسري في البدايه بسبب العينات لكن لما يشوفو نظافتك والطعم يرجوع ياخذو منك اصبري وان شاء الله ربنا يرزقك
الله يبارك لك صدقيني بيعي المعمول الكيلو 30 ريال والجوزيه 25 ريال انا اعرف وحده تبيع معمول بهذا...
فكرتك حلوة ومعتمده عند وحده اعرفها
المعمول تبيعه 35 ريال
والجوزية 50 ريال

واضافة على كلام الاخت اتعاملي مع المقاصف
نيــــــــــراز
الله يعطي البنات العافيه ما قصروو

بس انا ضد البنات كلهم بصراحه في الربح خمسه ريال

اذا حسبت قيمة الدقيق والتوفي والتمر والسمن وغيره اوكي وجات حطت مربح خمس ريال طيب هي خسرانه 100%

وين حسبة الكهرب او الغاز وين حساب الكراتين او صحون البلاستيك اللي بتحطها فيها السولفان والشرايط الاستكر اللي راح ينطبع عليه تاريخ الصنع والرقم والاسم للطلبات وسرعة الانتشار والدعايه

فوق هذا كله وين ربح تعبك وجهدك هي اللي تاكل زي اللي تشتغل وتتعب

انا براي تحطين سعر ما يظلمك ويظلم تعبك اذا انتي واثقه بجوده عملك اللي تبي تذوق وتميزك راح تضل معاك حتى لو غالي او اغلى من الغير

لانك لو حطيتي السعر 35 مثل ما تفضلو الخوات وقالو ما حيجيب تعبك ابد اضيفي الى ذلك لو انتشرتي مثل ما قالو وجاتك الطلبات وحسيتي ان تعبك عكس المردود المادي وجيتي ترفعي السعر قالو ايه طمعت ورفعت سعرها خلاص نبي نبطل منها لكن لو من البدايه حطيتي السعر اللي ما يظلمك راح يجونك ويطلبوك وهم كذا كذا دافعين سواء لك او لاي محل حلويات وتمر انا ما اقولك قارني نفسك بالحريم الثانين انا اقولك شوفي سعر المحلات ونقصي عنهم 5 ريال وكل ما صغر حجم المعمول ارفعي سعره لانه اتعب بالشغل عكس المعمول الكبير انا اقولك من واقع تجربتي في الطبخ واقدر التعب المجهود اللي تبذله المراه في المطبخ
والله يسهل امرك يارب

ممكن نص الكيلو تبيعيه على 35 ممكن ليش لا بس كيلو لا ابد ما انصحك
عذاابي
عذاابي
يسلموووو يبنات
shu shu
shu shu
الله يعطي البنات العافيه ما قصروو بس انا ضد البنات كلهم بصراحه في الربح خمسه ريال اذا حسبت قيمة الدقيق والتوفي والتمر والسمن وغيره اوكي وجات حطت مربح خمس ريال طيب هي خسرانه 100% وين حسبة الكهرب او الغاز وين حساب الكراتين او صحون البلاستيك اللي بتحطها فيها السولفان والشرايط الاستكر اللي راح ينطبع عليه تاريخ الصنع والرقم والاسم للطلبات وسرعة الانتشار والدعايه فوق هذا كله وين ربح تعبك وجهدك هي اللي تاكل زي اللي تشتغل وتتعب انا براي تحطين سعر ما يظلمك ويظلم تعبك اذا انتي واثقه بجوده عملك اللي تبي تذوق وتميزك راح تضل معاك حتى لو غالي او اغلى من الغير لانك لو حطيتي السعر 35 مثل ما تفضلو الخوات وقالو ما حيجيب تعبك ابد اضيفي الى ذلك لو انتشرتي مثل ما قالو وجاتك الطلبات وحسيتي ان تعبك عكس المردود المادي وجيتي ترفعي السعر قالو ايه طمعت ورفعت سعرها خلاص نبي نبطل منها لكن لو من البدايه حطيتي السعر اللي ما يظلمك راح يجونك ويطلبوك وهم كذا كذا دافعين سواء لك او لاي محل حلويات وتمر انا ما اقولك قارني نفسك بالحريم الثانين انا اقولك شوفي سعر المحلات ونقصي عنهم 5 ريال وكل ما صغر حجم المعمول ارفعي سعره لانه اتعب بالشغل عكس المعمول الكبير انا اقولك من واقع تجربتي في الطبخ واقدر التعب المجهود اللي تبذله المراه في المطبخ والله يسهل امرك يارب ممكن نص الكيلو تبيعيه على 35 ممكن ليش لا بس كيلو لا ابد ما انصحك
الله يعطي البنات العافيه ما قصروو بس انا ضد البنات كلهم بصراحه في الربح خمسه ريال اذا حسبت...
ماشاء الله عليك يا نيراز دائما ردودك مقنعة وروعة واحب اقراها الله يوفقك

والي تبي تستشيرك ماراح تخسر :26::26:
كاسي ألماسي
كاسي ألماسي
الله يوفقك