الي عندها خيمة الساونا تدخل ضروري

العناية بالبشرة

صباح الخير

كيف ياحوائيات:o

انا قررت اصحى واهتم بجسمي لان حالته تحزن كل شي لون مع اني بيضا بس البياض ضايع وسط الالوان ظهري اثار حبوب وركبي واكواعي لون وربي حتى حدود السنتيان مرسومه مع انه مو ضيق بس جسمي نوعيته كذا :( نفسي اصير قشششششششششطه وطبعا هالشي مايصير الا بالحمام المغربي والعنايه المكثفه الي تصير احلى واحلى مع البخار وبصراحه جربت اسوي بخار بالنادي صح الامكانيات احلى بس مااخذ راحتي واشيل قش معي وحاله قلت اشتري الجهاز المنزلي واسوي بالبيت احسن
بس تايهه مو عارفه اي نوع افضل وهل جهاز البيت حلوه نتيجته يعني مجربينه

وطريقة الجهاز متعبه ؟ انا سمعت انه نفخ ومدري ايش انا من غير شي اكسل عاد كل مره بجلس انفخ تكفون يابنات قولولي ان اجهزتكم استعمالها سهل ولاتحتاج نفخ وتركيب كل مره وخرابيط

والاهم عندي من هذا كله المساااااااحه انا مره ماعندي مساحه غرفتي مليانه كراكيب والحمام مايكفي يعني ابي تطمنوني الجهاز ممكن بعد مااخلص منه يتطبق ويدخل تحت السرير مثلا؟؟؟؟؟؟؟ يعني باختصار قولولي كل شي تعرفونه عن الجهاز

اي الانواع هذي جربتوها واش الافضل ووين ينباع والسعر الله يعافيكم <<<<مابقيتي شي خخخخخخخخخخخخخ

56
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
الفوشي والازرق
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
ارخص واضمن شي في الخاسكيه محل محمود سعيد لتجهيز الصالونات وبالمره خ\ي سنفره وصابون وملح حليب وسنفرة كاب

والسعر 250 للساونا
حماة ام رسيل
حماة ام رسيل
صباح الورد
شوفي ياقمر انا عندي الفوشي والأزرق شايفه هو حلو النفخ ما ياخذ وقت أنا أنفخ وأتفرج بالتلفزيون بس الأحلى الفضي البخار يتوزع أنا اللي عندي يركز تحت على الرجول الفوشي لما أضفه اشيله بكرتون ما ياخذ مساحه الفضي ماعندي فكره البنات مايقصرون
pinkrose+
pinkrose+
الكلاكيسي اسهل واحسن تري لو انخرق الفوشي والأزرق ماله حل اما الفضي اللي حوافه وردي احسن
أجـდـّل إِحـωـآس
يعني تنصحوني بالفضي؟ كم سعره طيب واش الشركه المنتجه