عااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااجل<يوج د موضوع مثبت

الملتقى العام

عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل امطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار غزيييييييييييييييرررررررررة تصحبها ريااااااااااااااااااااااح قويه سرعتها80 كم في السااااااااااااااااعه على محاااااااااااااااااااااااااافظة جدة انا ارسلكم والمطررررررررررررر يصب بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

واللهــ انننا مرعوبين بالذات اهل قويزة ادعوووووووووووووووووووولهم فاثار السيول مازالت موجوده

شارع جاك حي الصواعده بحيرة المسك وغيييييييييييييييييييييييييييييييييره في خطرررررررررررررررررر

انا ارسل لكم من قلب الحدث يارب سقيا رحمة لاسقيا عذاب

اللهم صيبا نافعا دعوووووااااااااااااااااااااااااتكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

القلب الحنووووووووووووووووووووون من جدهــــ في خطرررررررررررررررر
21
2K

هذا الموضوع مغلق.

*أصداف*
*أصداف*
ياليت ياأخوات يكون فيه مصداقية في كتابة اي موضوع لأن الناس موناقصين خوووف والله اني اعرف ناس جاهم امراض عضوية من الخوف بعد امطار وسيول جده من كثر ماقرووو وشافو في النت
L.O.N.L.Y
L.O.N.L.Y
روقي وتوكلي على الله هذا انا في جده ومو خايفه الي مكتوب بيصير
ام سوسو28
ام سوسو28
اللهم سقيا رحمة لا سقيا عذاب
الرحــــيق
الرحــــيق
اللهم صيبا نافعا
ليل المجاريح
ليل المجاريح
والله صح المطر معه رياااح .. وانا بالصفا والحمدلله مااحسه كميته كثيرررررره مره اول يمكن لاني في البيت فمااشوف شئ زي اللي برى .. المهم يااابنات استودعوا انفسكم وابنائكم واموالكم الله .. وماندري وش بيصير ؟؟