قمرررات

قمرررات @kmrrrat

عضوة نشيطة

استشارة بخصوص مكواة الكبس البخارية

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عزيزاتي عضوات منتدى عالم حواء الله يسعدكم يا عسولات انا ودي اشتري مكواة الكبس البخارية بس اش النوع الجيد الي تنصحوني فيه يعني اش افضل ماااااركة والي عندها تقولي الله يسعدها تقولي كيفها كويسة وعملية ولا لا لاني تعبت من الكوي بالمكوى العادي :mad::mad: يالله يالنشميات عطوني ارائكم ونصائحكم يالغاليات
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهدالزهور
شهدالزهور
وعليكم السلام
انا عندي كلما راحت الشغالة استعملتها ماشاء الله عمليه لملابس اللي تتسفط بس ما تنفع للملابس اللى فيها كسرات او ملابس الخروج او الثوب لكن حطي بالك لا تحرق اصابعك وانتي تفردين الملابس عليها
احنا في الكويت عندنا ماركة اسمها الكترو واغلب ماركاتها مو معروفة وانا اخذتها من زمان بحوالي 50 ديناريعني 400 ريال
والله يوفقك
ثابتة
ثابتة
انا عندي مكواه البخار اعجبتني مرة للملابس الشاموه الجنز والمخمل تنفع للملابس اللى فيها كسرات روعة بس الملابس الداخلية والصغيرة تتعب مرة الثياب زينة بس ماتحط صفطات في الاطراف والاكمام انا ناوية اكمل النقص بمكواه الكبس
ابحثي في المنتدى عن مكواه الكبس وبتلقين مواضيع كثيرة الله يجزاهم خير ماقصرو بالصور والشرح الله يسر امرك
شروق أحلى مخلوق
لونا عمليه ومريحه وسعرها مايتعدى 500 ريال
عذول
عذول
انا عندي من زمان حلو كويه وقوي ويحتاج تحطينه على طاوله عشان وانتي تكوين الملابس الطويله ماتتكرمش وهي حاره بس صاريطلع صدى على الملابس من فتحات البخار ورميته في المستودع :hahaha:

وكل ماافكر اطلعه اخاف اشبكه في الكهرباء ويسوي لي مشكله وعشان ماله مكان وراح يسبب لي فوضى وحوسه في المكان :44:
قمرررات
قمرررات
الله يسعدك يا اميرات الي ردو علي شكرالردودكم الجميلة