LILY flower *
LILY flower *
صحيح مافي نق ونقيق من القريب وهذه ميزة حلوة ،،،،لكن في نكد من نوع اخر
انا عن نفسي كنت اخرج واشم هواء بالسعودية احسن من هنا ،، عكس هنا تماما مافي خروووووووج لان الكل مشغول
الزوج مشغول بدراسته والصديقات ماتقدري تشوفيهم اللي تدرس واللي زوجها مرابط في البيت يذاكر ماتقدر تدخلك وانتي بعد نفس الحال ماتقدري تعزميها
لان زوجك عنده نفس الحالة وهكذا ،، وحدة اجبارية ،
كتاب مسكر
كتاب مسكر
اكرهها ولن اعود لها مرة اخرى ولو علي احلف بالله اني ماارجع احد من عائلتى او اولادي او اي شخص عزيز للغررررررررررربة

اكرررررررررهها نعم اكررررررررهها

اذا انتوا يابنات السعوديه شايفين الغربه زينه ومافيها نق ونقيق على قولتكم فأنا اقول لك بالفم الملياااااااااان اقسم بالله انى تمنيت موتي قبل قص تذكرتي للغربه ,,

المغتربات هم فقط من يشعرون بالكلام الى انا اقوله ..

انا الان امر في ضغط نفسي من البيت والجامعه والزوج والاطفال وفراق اهلي وكل هذا في كفه ولما اجي اشوف شكلي في كفه ..

الغربه تخليك شي اخر تهملين كل شي اكرهه اشوف شكلي بالمرايه صدق انى بأحصل علي شهادة فالاخير لكن شهادة بدون سعاده داخليه ,,

ابي انبسط واستانس بس اتذكر امي تكب دموعي كب :(

اطلت عليك يالغلا بس موضوع هيج مابدداخلي ...
A دندرمـــة A
A دندرمـــة A
والله الغربة مو كل شي فيها حلووو

الله يعيننا بس
HHOHH
HHOHH
الغربه كربه
والله يعيننا عليها
هام هام
هام هام
مشكورييييييييييييييييييين على الرد يا بنات ويعطيكم الصحة والعاااااااااااااافية بجد صدق كلامكم على فكرة انا مو متزوجة بس انا هدا اللي اشوفو بجد من اخواتي والبيئة اللي حولي وانا بابا عاش في امريكاء هو وماما 5 سنوات بداية الزواج بس واسمع كلامهم يوم يقولون ان نحنئ وش جبنا هناء لية ماعشت هناك بجد ولله اسمع منهم هدا الكلام كتير وبعدين اسمعو كمان من صحبااااااااااااتي االلي كانو عايشين براء كلهم نفس الهرج بجد وفي النهاااااااااية الدنياء فانية ورح تنتهي مالة اماااان لا هناء ولا هناااااااااااااك واشكركم على اردود وتفااااااااااعل.......

الله على الدنياء خانت ليلينا
مرة تضحكنا ومرة تبكينا
ان مرة صفيتلك كم مرة ما تصفئ
ونقول يادنياء على الحرمان مانقوئ...مرة تضحكنى ومرة تبكينى
..............................وسلامتكم