هـمـسـات
هـمـسـات
وش ينفع يااختي
انا مثلك محتره ومنزله مووووووضوع لها
علتني الله يقلعها

قهر ... لما احط نقع تنقع شوي وتكب الما وترجع تعبي مرة ثانيه
قهرتني
وتخيلي الماء لايمكن يتعدى ربع الغساله حتى لوحطت سوبر او فل

الملابس تغسل اللي بين العمود
اللي فوووووق مايصلها شي وش الفايده

انقهرت شاريه 12 كيلو ابيها تريحني علتني
وشكلها نفس غسالتك عمودها صغير
وماتقدري تعيدي الغسيل
لو حركتيها تبي تزيدي الغسيل تكب الماء وتعبي مرة ثانيه

حسبي الله ونعم الوكيل
انا شريتها بناء على مدح البنات هنا
لكن والله ماتسوى
Dra
Dra
جنرال الكتريك تووووووحفة
كأنها فقط تمرير ماء و حتى التجفيف المطول ما منه فايدة صار لها 4 سنوات عندي صرت اغسل الثياب المبقعة على ايدي و بعدين احهم فيها للشطف خخخخخخخخ
وردة الجوري2000
الله المستعان
خلونا نصف بجنب بعض هههههههههههههههههه
اناتوي شاريتها ونا تغسل وتنظف بس عيبها اذا غسلت البطانيه اللي فوق مايجها ماء
يعني الماء مايغطي البطانيه لازم اعبي سطل ماء من المغسله واكبه فيها
الظاهر اني ماعرفتلها مادري

بنات يمكن صابونكن ماينظف انا صابوني اريل خالطه معه صابون اللي يجي في كيس كبير اعوذ بالله نسيت اسمه اشريه من عند بيت البلاستك
a7llaa
a7llaa
اولا نوع الصابون مهم تايد ماينفع ابد خذي اريال او داك <<<<هذا اللي جربته بس

ثانيا انا تنظف زين الملابس البيضاء والملونة بس على حسب كلامكم انها ماتنظف اتوقع نوع الموديل له دور على العموم حطي مع الملابس نص كوب خل ابيض وخليها تنقع ولازم تذوبين الصابون قبل ماتحطين الملابس اقرأو التعليمات في الكتيب بتفيدكم مررررررة
عندك دورات للغسيل اختاري مايناسب الغسيل اذا الملابس عادية او ثابتة الكي او غسيل يدوي
من ناحية انك تبغي كذا دورة فعلا لازم تكوني جنبها بس الحمد لله نادرا ونادرا جدا استخدم دورتين من دورة وحدة والملابس نظيفة
ولله الحمد ملابسي كلها كانها جديدة وحتى ملابس الاطفال وبرضو ملابس زوجي بس مرات اضيف خل لزيادة البياض وكمان زهرة الغسيل تعطيها لون ونظافة

ملحوظة انا غسالتي اذا فتحت الغطاء توقف تمام عن الشغل عشان كذا اخليها تنقع بعض انواع الغسيل زي البقع الصعبة
اذا غسالتك مافيها الخاصية ذي مرة قريت انو تقدري تنزعي سلكها من القبس فما ادري
ابتسامة الصباح
الله يحفظ لك جنينك يارب ..بدأتي تفتحين الامل لي

بس انا اعرف انواع الدورات احطها تنقيع واحطها على الملابس شديدة الاتساخ وادورها على بقية الانواع

والغسيل مش كثير ..يمكن انتوا تكون ملابسكم شبه نظيفة

ايش موديل غسالتك احنا اتصلنا عالوكيل وخبرناه عنها وبيجي فني ..والله يكتب لنا فرج من عنده يارب