حزينة في زمن قاسي
مشكورات ياللي رديتم علي

جزاكم ربي بالفردوس الاعلى من الجنة ووالدينكم ومن تحبون
حزينة في زمن قاسي
انتظر البقيه
..عذآآ..
..عذآآ..
شوفي بإختصار..
كتبت لك رد بس انمسح..
**انتي مسويه كم غلط ومو حاسه..**
1/ليه كاتبه إنو تتنازلي ع حقك م شان ترضيييه؟؟
خلااص حقك حقك انتهينا..
2/امممم زوجك يحب يشوفك كاشخه ةتدلعين له صح؟؟..وتقولي عذرك إنو ماينزلك السووووق طب والحل خلاا ص تفتحي المجال للحريم وللفتن وغيروووو..؟؟
شوفي لما تتنتهو من علااتكم الخاصه اطلبييييه بدلع وإصرار إنو يةديكي السوق واهم شي تخلينو يقول لك وعد..والباقي عليك..
كمان اصري إنو يحد د لك مصروف خاص. .
امممم ومو شؤط إنك تكوني كاشخه اربع وعشرين ساعه لا تقدري تجيبي راسو وانتي بالبسك العادي المرتب وريحتك حلوووا..طبعا مع نفسك تعلمي كيييف تدلعي مشان تتقني وتحسي بالثقه قداموو..وحاولي بأي اسلوب او راقبيه من يلي تعجبوو حركاتها وقلديها..
التفكييير بالسلبية ابعدييييه عنك اهلي بعيدييين ومدري ايش اغلبنا بعيدين ع اهلينا كيييذا الحياإ ه حبيبتي..
والله يسخر لك اياه..
حزينة في زمن قاسي
عذا

ياقلبي ربي يسعدك يالغلا عالنصايح

والله ما افكر بسلبيه بس روتين ممل حلوه الوحده تغير بين فتره والثانيه انا زوجي اذا شريت ملابس يقول تكفيك سنه سنتين لا عاد اسمعك تقولين ابي السوق ااااااه اااه

الحمد لله رب العالمين مو مدح لنفسي بس انا حلوه واحب اغير من فتره لفتره بس هو كرهني في الحياه باسلوبه

يقول احب تلبسين وتكشخين وتغيرين في اللبس بس لا تقولين ودني السوق كيف تجي بالله وربي قهررررر
..عذآآ..
..عذآآ..
هلا حياتي العفووو..
ترا والله نصابييين زوجي يقوولي نفس كلاامه بس اقول بمزح انا احبك تختار معاي ملاابسي. .
وبالمختصر كل شي بالدلع يمشييييي. .