دواء dhea

تأخر الحمل

انا عندي هرمون مخزون المبايض amh 0.1 وهو ما يسمى سن الياس المبكر يعني البويضات لا تكبر الابوجود منشطات لهيك بدي استغل مخزون البويضات القليل جدا جدا جدا
واستعد لعملية الانابيب بشهر سته مع نسبة نجاحها قليل ولكن بوجود رب جبار ورحيم وودود رح يكون معي (يااااااااااااااا رب ما الي غير سواك)
اعطاااااااااني الدكتور في مستشفى فرح دواء
dhea
وهو دواء قليل وجوده

وهو هرمون الشباب Dhea و هو علاج لارتفاع fsh وضعف التبويض اوتنشيط المبيض واعطاء جوده للبويضات ويحسن من نوعيتها اكثر واكثر وكثير من المتأخرات يحصل لهم الحمل خلال استخدامه

لا تنسوني من الدعاء
15
124K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يكفيني من انا
يكفيني من انا
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محروم وحرومه انا كمان اعاني من ارتفاع هرمون fsh وكتبلي الدكتور dhea 25 3حبات باليوم لمده 3 شهور واللحين لي شهرين استخدمها بس الدكتور ماطلب مني تحليل amh وقال نبدا تنشيط على طول هذي اول مره تنصحوني بالتنشيط او ابدا انابيب احسن
خاطرة صلاله
خاطرة صلاله
يااارب انت الكريم فأكرمنا بكرمك ورحمتك وأرزقنا الحمل السليم..يارب يوفقك ويرزقك من واسع رحمته يااااااالله يارب...
حبيبتي هالدواء انا اقدر اخذه وهو شو بيعمل بقصد هل ممكن يزيد المخزون
نسبتي 0.40 وماني فاهمه شو معناها
يكفيني من انا
يكفيني من انا
يااارب انت الكريم فأكرمنا بكرمك ورحمتك وأرزقنا الحمل السليم..يارب يوفقك ويرزقك من واسع رحمته يااااااالله يارب... حبيبتي هالدواء انا اقدر اخذه وهو شو بيعمل بقصد هل ممكن يزيد المخزون نسبتي 0.40 وماني فاهمه شو معناها
يااارب انت الكريم فأكرمنا بكرمك ورحمتك وأرزقنا الحمل السليم..يارب يوفقك ويرزقك من واسع رحمته...
خاطره اصاله توكلي على الله واخذيه هو يعوض الاستروجين الناقص عندنا تفرزه الغده الكظريه وهو يتحول للهرمون الي يحتاجه الجسم :talker: يارب فهمتي
وقالي الدكتور انه منشط طبيعي للمبيض مع اني ماقريت هالمعلومه بالنت وقريت انو في نساء حملوا عليه طبيعي
وهو موجود عند gnc ارمال
كلي هم واحزان
كلي هم واحزان
وانا مثلكم عاني من هرمون اف اس اتش يارب يشفينا بس طفل الانايب لازم تبويض صح اولا
االامل القريب
خاطره صلاله هاد الهرمون ممتاز لكل من تعاني من ضعف لو تاخذيه دون استشار طبييب عادي لمدة شهرين او ثلاثة اشهر كل يوم 3 مرات بعد الوجبات دوووووووووووووووووووووووووووووون انقطاع انه يحسن من نوعية البويضات داخل المبيض وينشطها