عشق الشوكولاته
عشق الشوكولاته
عظم الله اجرك ياقلبي...الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته وجميع موتى المسلمين

امي توفت رمضان الي فات..والله العظيم اني ابكي عليها الى الان وماراحت من بالي نهائي....وابوي الله يرحمه ويغفرله توفي قبلها بسنه ونص ونفس الشي احساسي

الدنيا من بعدهم فراغ وملل ووحده...والله رغم اولادي واهلي وزوجي والناس لكن احس بوحده فضيعه ويتم :(

الي تقول بتنسينها ...كيف تنسين امك!!! واصلا كيف تتجاوزين موتها وفقدها!! احسها بتضل حسره في القلب ماتروح ..الله يرحمهم ويغفرلهم ويجمعنا بهم في جنات النعيم
متجر هاجر
متجر هاجر
الله يغفرلها ويرحمها يارب
ام مارتي
ام مارتي
الله يرحمها ويغفر لها ويعظم أجرك في فقدانها كل ماتذكريني تصدقي عنها لو بريال وادعي لها لادعيتي لنفسك بالرحمة والمغفرة وسووا اللي كانت تسويه من وصل رحم واذا تقدرون تسوون لها وقف حتي لوبسيط هذا والله اللي ينفعها ماعاد ينفع بكا ولاشئ وماحد يلومك والله انا امي الله يرحمها من عشر سنين فقدت كل شئ حلو بعدها وإلى الحين باقي حزنها في قلبي رغم اني متزوجه وعندي عيال لكن وش كثر محتاجتها كانت تهون على مشاكلي وكنا نونس بعض بس هذا حال الدنيا اذا شفت صديقاتها اتذكر واقلول ياليتها كانت معنا خاصة بالمناسبات والأعياد اللي ماصار لها طعم من بعدها وفي ولاداتي كنت اولد عندها لكن من بعد ماراحت مالي احد وابوي قبلها بكم سنه الله يرحمهم وينور قبورهم ويجعل مااصابهم كفارة وأعيننا على برهم بعد مماتهم ومعليش يمكن ضايقتك اكثر بكلامي لكن جاء على الجرح واذا عندك اخوان صغار حاولي تعوضينهم وتلهينهم واذا احدذكرها قولوا ماينفعها الحين الا الدعاء لها وهذا اللي يريحها
نبض طيبة
نبض طيبة
الله يرحمها ويرحم امي واموات المسلمين
يمكن تاخذكي الدنيا بس أكيد
مستحيل تنسينها وخصوصنا وقت الاعياد ورمضان
الله يجعل أمي من سيدات الجنه وكل أم
laeal
laeal
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحم امك وابو فاقده غاليها وابوي ويغفر لهم ويتغمدهم برحمته ويدخلهم الجنه ويبدلهم اهلا خير من اهله
ابوي رحمه الله عليه مات بنفس مرض امك بتليف في الكبد وقبل ما يموت رجع كبده كلها في البيت ،،اتصلنا على الاسعاف وجاء واخذه ودخله العنايه المركزه وبعدها دخل في غيبوبه اسبوعين بعدين مات
صدمه كبيره فقدان احد الوالدين