honey_lipes
honey_lipes
عزيزتي القلب الابيض كنت اعاني مثلك من اسمرار مفاصل اليد وخشونتها بس الحمد الله قضيت عليها وصار شكل يدي مفعم بالانوثة وصفاء عزيزتي قبل اي شي اقولك اهتمي بنوعية الغذاء وبعدها اعملي الخلطه التاليه حطي براحت يدك ملعقة صغيرة سكر خشن + ملعقه طعام زيت الوز المر او زيت الجلسرين + ملعقة طعام عصير ليمون وافركي يدينك لمدة سبعة الى عشر دقائق بهذا الخليط بعدها وقبل ماتغسلينها افريكي يدينك بقشر اليمون الي عصرتيه وركزي الفرك على مفاصل الاصابع لمدة خمس او سبعة دقائق بعدها اغسلي يدينك بماء فقط ونشفيها بلطف وبعد ذلك ادهني يدينك بكريم الجلسرين او الجلسوليد انا عن نفسي استخدم كريم الجلسوليد مخلوط مع ملعقة فكس وملعقة عصير ليمون وشوفي البيااااااااض بعد تقريبا اسبوع من الاستمرار ليلا ونهارا على الخلطات السابقه الي قلت لك عليها واهم شي انك ماتنسي التغذيه ترا لها دور كبير في بياض البشره ( على فكرة انا اعصر اليمون واحطه في قارورة زيت فاضيه وحاتطه عندي بالثلاجه) وكل مره افرك يديني باليمون اطلع القارورة واخذ الكميه المناسبة منه .
عزيزتي القلب الابيض كنت اعاني مثلك من اسمرار مفاصل اليد وخشونتها بس الحمد الله قضيت عليها وصار...
الله يكون في عوووووووونج يالغاليه ودي اخدمج بس ماعرف طريقه :(