ليالي$$$

ليالي$$$ @lyaly_83

عضوة نشيطة

صاحب اخوي وقصة حبه لوحدة غير زوجته !!!

الأسرة والمجتمع

اخوي بما انه قريب مني يجلس دايما يسولف معاي وحب يكلمني عن صاحبه ويشوف عن رأي يقول صاحبي متزوج وعنده 4 وتعرف على وحدة ارمله مدري كيف تعرف عليها الله اعلم يقول نه حبها ويرتاح معاها دايما يكلمه على انها تراعي ظروفه وتسمع منه وتساعده اذا احتاج أي شي حتى ماديا هي موظفه يقول نصحته ان العلاقة كذا ماتجوز وانت الان تخون ربك وتخون زوجتك ايش ذنبها المسكينة يقول انه تعلق فيها وزوجته مو مرتاح معاها دايما تسوي مشاكل وتراقبه في طلعاته وكل شي حتى جواله ماتخليه وحتى الجنس ماتريحه فيه تجلس تعاتبه على اشياء وهم على السرير ووقت ...... لدرجة انها تخرب عليه الليلة ويتنكد وينام .. يقول اللي تعرفت عليها اول ماكلمتها قالت اذا انت ماتبغا الزواج انا ما اقدر اكلمك اذا تبغاني تقدم لي انا ما ابغا الحرام وقاطعتني ماصارت ترد وحاولت فيها لحد ماردت ووعدتها اتقدم لها وبعدها بفتره زوجته شافت محادثة وسوت له مشاكل ووعدها مايكلمها ويسوي لها حظرويحذف رقمها وجلس كم يوم يخليها تشوف جواله عشان تثق فيه شوفو كيف مكر الرجاااال ! وحلفت اذا تزوجتها ما اجلس عندك واخلي لك عيالك يقول انقطعت عن الحبيبة فتره ورجعت قلت لها ما اقدر اتزوجك واحرم عيالي من امهم لانها كشفت محادثاتنا وسوت لي مشاكل وما ابغا اخرب بيتي اذا بتستمرين معاي كصديقة وحبيبة انا اجلس معاك دايما وماراح ابعد عنك و اذا زواج انا ما اقدر الحرمة طبعا رفظت علاقة محرمة وقالت له لا روح في حالك ولا عاد تتصل او ترسل وسوت له حظر .. اخوي عاتبه قال خلي الحرمة في حالها مدام منت قد الزواج لاتأثم فيها هي باين ماتبغا الحرام! حرام عليك وبعدين انت وعدت زوجتك انك مابتتواصل معاها وتتركها ليش تخدعها كذا ؟هو يقول انه يحبها وتعلق فيها وخايف يتزوج ويهدم بيته ومايبغا يقطع علاقته مع حبيبته قلت لاخوي خليك معاه وانصحه ان يبتعد عنها ويرجع لربه كيف يستمر معاها ؟؟ بالحرام كذا بدون رابط شرعي , اخوي يقول حالته باين تعبان ومتغير موزي اول والحرمة ماترد عليه قاطعته مره وهو لسا يحبها ,, والله مدري كيف هذا الحب لو يحبها فعلا كان تزوجها الله يهديه بس !
38
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رفا المدينه
رفا المدينه
ينصحه ويذكره بعقاب الله ودام هي قاطعته راح تنتهي العلاقه
ام نايف لعنايتك
ام نايف لعنايتك
اه من الرجال

مقولتي اللي دايم واستنتجتها حسب خبرتي

ما اكذب من الشغالات الا الرجال...

لاني جربت كذب الشغالات والرجال ...
لاتضحكون من مقولتي...

عالعموم الله يسخره لزوجته..

وهذا دايم عذرهم ماني مرتاح وماتريحني
لو انه معيشها بامان تام وماهي حاسة بلخبطته ماكان تفتش وراه الخ..

يجيك الواحد يشكك ويلعب والحرمة مسكينة تبي تتاكد من بعيد لبعيد ..يقول تراقبني الخ

طيب انت راقب نفسك اول خاف الله ...

وضمن ماشالله ان ذي تفهمه وتريحه ...
كلهم كذا في المكالمات انقط عسل ...ولا صارت العشررررة تطلع البلاوي

خله يقوله ترضئ زوجتك تكلم واحد ثاني
فراولة2004
فراولة2004
لأيحبها ولاشي ولايخرب حياته ويحاول يعدل وضعه مع زوجته يتناقشوا ويقولها علي اللي يريحه اللي هو فيه مو حب الشيطان يحب يزين ويحلي الحرام
فضاوه وبس
فضاوه وبس
بغض النظر عن الموضوع كيف اخوك يحكي معك عن علاقتهم الخاصة ,,, امركم عجيب

لا تعليق
روح تمارا
روح تمارا
المصيبة انو اخوك يحكيك عن علاقتهم الخاصة عجيبين انتو