jano32

jano32 @jano32

محررة برونزية

اللي شخصياتها شرقية أو جنوبية شرقيه تدخل

الأسرة والمجتمع

ساعدوني انا في سنوات متزوجة وزوجي شرقي وما قدرت اعرف له
كلمني عن كيف تحبين أحد يراضيك وكيف الاسلوب اللي يقنعك وكيف تعبرين اذا زعلتي وايش اكثر شيء يزعلك فصفصيلي شخصصيتك وفيديوني والله بدعي لها من كل قلبي اللي تساعدني وتفرج كربتي
11
74K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شروق٣٠
شروق٣٠
انا شخصيتى شرقية
اهم شى عندى الالتزام بالدين و العادات و التقاليد، اكره الكذب و الظلم
و اكثر شى يزعلنى انه احد ينصحنى بشى لكن هو ما يعمل بنصيحته
اشغل عقلى اكثر من عاطفتى، ارحم اللى حولى و سبحان الله ، افهم من لغة جسدهم
ما احب احد يامرنى بأى شى ، كنت عنيدة لكن الحمد لله هذه الصفة شبه اختفت
احب الاقناع بالفكرة و ما احب التبعية و انى اكون منفردة باراءى افضل من تبعية الناس لو افكارهم خالفت الدين( اصيريت عالطلاق رغم كل الناس رفضوا لكن انا و الحمد لله اصريت لانه كان يسب الدين و ما يصلى)
احب اشترى الغالى لو أطريت انى اجمع حقه لمدة طويلة اهم شى تكون جودة
اكره الكلام الكثير بدون معنى ، و صديقاتى محدودات
ما أزعل بسرعة و لو زعلت اذكر اشياء صار لها سنين و اذكرها و أزعل زيادة( لكن ارضى من حالى لانى اكره كلمة أسف لانها ما عندها معنى عندى)
ان شاء الله افدك
عندك اى سوْال ان شاء الله اقدر أساعدك
Sweet life1993
Sweet life1993
فهمت من كلامك ان زوجك شرقي جنوبي ،صح ؟
عالعموم اذا ايه بقولك الشخصية الجنوبية عموماً شخصية حساسة عاطفية، واذا كان الرجال شرقي وجنوبي ترا من الجزء الشرقي بيكون يحب يحس انه سي السيد، وشخصية غيورة غالباً الشرقي،بس طيب وبالنسبة للحرمة يحبها تكون انثثثثئ وبنظره انثئ يعني ماتصارخ حتئ لو كانت مزعوجة او زعلانة بالنسبة للشخصية الجنوبية الانثئ اذا زعلت تنزل دمعتين وبدلع تطلب اللي تبي وتقول اللي مضايقها هنا الشخصية الجنوبية ماتقاوم ،لو كان معصب يراضيها،وبالنسبة له المرأة اللي تصارخ وقوية حتئ لو ع حق يحسها ناقصة انوثتها،.يعني يحب الدلوعة بكل تصرفاتها سواءً بزعلها او حزنها، من عيوبها هالشخصية الاهمال والكسل نوعاً ما،. وبالنسبة للزعل كيف تراضيه بشوية دلع وتعتذري اذا كنتي الغلطانة،.بسس بإسلوب والله ينسئ الزعل كله،وامممم اكثر شئ يزعل الجنوبي ترا الاهمال وعدم الاحترام هذي طبعاً عند الكل ،.لا بس الاهمال ممكن يزعل الشخصية الجنوبية بس مايعبر عن زعله بهالأشياء غالباً،.بس يفرح بوجودها بحياته، والكلام الحلو له تأثيره بهالشخصية،يا اختي اقولك شغله وحطيها ببالك من تجربتي الشخصية الجنوبية مايهمه لا اكله ولا ملابسه ولا بيته انه نظيف وكذا،يعني اقصد مو زي الشمالي الدقيق عرفتي يعني مو من اولوياته بسسسس اهم شي عنده انتتييي وتعاملك معاه،لو انك تدلعيه وتعطيه عاطفة يغض النظر عن باقي الأشياء،.وبالنسبة لطرق اقناعه لما يكون متمسك بشئ الجزء الشرقي شوي فيه حب السلطة يعني غالباً فيه شغلات يحب يعاند عليها بس افضل حل تطنشي وتقولي امر وابشر هذا لانه يحب يكون سي السيد قولي امر ومشيها بعد فترة تلاقيه يطنش وماينتبه،يعني مثال اللبس لو هو معقدك بلبس ومايبغاكي تلبسي شئ معين لا ترادديه لانه يفهمها تحكم فيه لا طنشي وقولي ابشر وامر وبعد فترة افتحي الموضوع معاه واقنعيه بأسلوبك عاد وبشويه كلام حلو وراح يقتنع،.يعني بس يحب يحس انه فارض سيطرته وكلمته ماشيه وانتي اعطيه ع جوه وبعدين بتحسين كلمتك انتي اللي ماشيه من غير مايحس،وترا هالشخصية غالباً ماتحب المبادرة اذا ماكانت متأكدة ان اللي قدامه يبادله نفس الشئ يعني مايبادر بس يرحب بالمبادرة من الطرف الثاني،.واسفه ع الاطاله،.واذا عندك اي استفسار راسليني خاص لاني غالبا ما ارجع ،وبالتوفيق..،
[Faith]
[Faith]
انا شخصيتى شرقية اهم شى عندى الالتزام بالدين و العادات و التقاليد، اكره الكذب و الظلم و اكثر شى يزعلنى انه احد ينصحنى بشى لكن هو ما يعمل بنصيحته اشغل عقلى اكثر من عاطفتى، ارحم اللى حولى و سبحان الله ، افهم من لغة جسدهم ما احب احد يامرنى بأى شى ، كنت عنيدة لكن الحمد لله هذه الصفة شبه اختفت احب الاقناع بالفكرة و ما احب التبعية و انى اكون منفردة باراءى افضل من تبعية الناس لو افكارهم خالفت الدين( اصيريت عالطلاق رغم كل الناس رفضوا لكن انا و الحمد لله اصريت لانه كان يسب الدين و ما يصلى) احب اشترى الغالى لو أطريت انى اجمع حقه لمدة طويلة اهم شى تكون جودة اكره الكلام الكثير بدون معنى ، و صديقاتى محدودات ما أزعل بسرعة و لو زعلت اذكر اشياء صار لها سنين و اذكرها و أزعل زيادة( لكن ارضى من حالى لانى اكره كلمة أسف لانها ما عندها معنى عندى) ان شاء الله افدك عندك اى سوْال ان شاء الله اقدر أساعدك
انا شخصيتى شرقية اهم شى عندى الالتزام بالدين و العادات و التقاليد، اكره الكذب و الظلم و اكثر شى...
ياربي توأمي 😔
انا جنوبيه شرقيه ونفس الكلام اللي فوق بالضبط مع بعض الاختلافات البسيطه ,,

من اسوأ صفات الشرقيين انه ماينسى الجرح والالم ,,
نسامح بس مستحيل ننسى ,,
jano32
jano32
كيف ابين له اني احتاجه وانه مسؤول عني هل الدموع تأثر فيه ولا الزعل والمقاطعه ولا الموواجهه
كيف أعرف أنه راضي عني عاجبه فيني الشي الفلاني
كيف أعرف قيمتي ععنده
عموما او غامض وكتوم وما اعرف أيش يدور براسه
ننفسي احسسه بالذنب علشان يحزن علي ويتعدل
كيف اعرف انه زعلان
أيش أكثر صفات يكرهها بالشريك
ههل ينفع معه الحن والزن ولا الطلب مره وحده
هل يحب الرسائل والاتصالات ولالا
jano32
jano32
كيف طريقة اعتذاره
وكيف تحبين يعتذر منك بالكلام انا اسفة ولا لا