GeeD
GeeD
الله يبشركم بالحمل السليم التام الكامل المعافى من غير زياده ولا نقصان
ويفرح قلوبكم وقلبي وكل من تمنى
انا لي سنين اراجع بتخصصي جده والسبب من زوجي معه ضعف شديد بالعدد والحركه
راجعت كذا دكتور بعمليتي الاولى كل شوي حاطين بالقسم دكتور شكل بعد ماراح مازن بشاره واستخدمو معي البرنامج الطويل وربي ماكتب لها انها تنجح
الحمدلله ع كل حال
بعد سنه ونص رجعت لهم ثاني عند دكتور اردني اعتقد اسمه رفعت اذا مو غلطانه المهم انه دكتور يريحك نفسيا ويعطيك امل واستخدم معي البرنامج القصير وكان اريح لي لاني مااستخدمت الابر مده طويله نفس التجربه الاولئ
والحمدلله مع الدعاء والاستغفار ربي كتب لي الحمل بقدرته ونجحت الحمدلله دعواتكم لي بتمام حملي
نصيحه للي بيسوون العمليه
خذي انتي وزوجك كل يوم حبة حمض فوليك انا استخدمتها قبل العمليه بشهرين
من يوم تبدأين العمليه نصيحه اكثري من الاستغفار بكل وقت والدعاء،وربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين اربعين مره في سجودك بصلاة الوتر
من بداية التنشيط اشربي عصير اناناس سيزر انا كنت اشربه كل يومين ببداية التنشيط
من اول ماترجعين استودعي اجنتك ربنا وامسحي رحمك بزيت زيتون مقري فيه واسمعي رقية تثبيت الحمل للشيخ عبدالله الخليفه باليوتيوب وحتى لو يصير الحمل استمري عليها للولاده
وكثري بروتين قد ماتقدرين
كلي خيار كثير وسفرجل واشربي مويا بنشا يوميا بيساعد ع التصاق الاجنه وثبوتها بعد ربنا
واشربي حليب كثير قد ماتقدرين وعيشي حياتك طبيعي وتكون حركتك ع خفيف لاتشيلي شي ثقيل او تطلعين وتنزلين مع درج كثير
هذا اللي ببالي الان اذا تذكرت شي برجع لكم
حبيت افيدكم لاني حاسه فيكم وعشت نفس وضعكم النفسي والجسدي وربي لايضيع لكم تعب ويجبر بخاطركم وخاطري يارب
GeeD
GeeD
متفائله الغد
انا لما قدمت بتخصصي جده كان موعدي الاول تقريبا بعد شهرين
غريبه انتو سنه يمكن زحمه مره عندهم عشان كذا مواعيدهم بعيده
ربي يسهل امورك
نيلوفر 1415
نيلوفر 1415
السلام عليكم ان شاء الله تجمع خير صار لي متزوجه 6سنوات السبب تكيس ضعف مبايض ضعف في الحركه لزوجي حاولت شهر 8الي فات تلقيح صناعي بس ماصار استجاب وحاولت. حقن مجهري وجاني فرط تبويض بغيت آموت منه والحين انتظر اروح اشوف ايش يقولون
السلام عليكم ان شاء الله تجمع خير صار لي متزوجه 6سنوات السبب تكيس ضعف مبايض ضعف في الحركه لزوجي...
حبيبتي انصحك تعالجي التكيس قبل وتاخذي حمض الفوليك وتككثري مشي وشرب مويه بعدها بثلاث شهور تعمليها لان التنشيط يزيد التكيس اما اذا التكيس اللي عندك بسيط عادي اعمليها وخذي منظم سكر
الله يكتب لك اللي فيه الخير
نيلوفر 1415
نيلوفر 1415
متفائله الغد احنا لما طلبنا موعد اول مره عطونا بعد خمس شهور بس جبنا واسطه وخليناه بعد اسبوعين
اذا تعرفون احد خلوه يقدم لكم الموعد
مواعيدهم مقرفه الصراحه 😑😑😑😑😑
نيلوفر 1415
نيلوفر 1415
geed
الف مبررروك الله يتمم لك على خير ويفرحك بشوفة طفلك سسليم معافى
ومششكوره ع النصائح جزاك الله خير