LEENZ
LEENZ
احسن حل التقاعد المبكر الي هو من20سنه اجباريكفايه. .للجنسين علشان نتوظف. .احنا مانحسدهم لكن 20 سنه عمر ..والله انا الدنيا مقفله بوجهي وموكله امري لله. .ولو تطلع وظيفتي بالصين ماراح اتنازل عنها لاني محتاجه الوظيفه متخرجه1427
abfa99
abfa99
LEENZ LEENZ :
احسن حل التقاعد المبكر الي هو من20سنه اجباريكفايه. .للجنسين علشان نتوظف. .احنا مانحسدهم لكن 20 سنه عمر ..والله انا الدنيا مقفله بوجهي وموكله امري لله. .ولو تطلع وظيفتي بالصين ماراح اتنازل عنها لاني محتاجه الوظيفه متخرجه1427
احسن حل التقاعد المبكر الي هو من20سنه اجباريكفايه. .للجنسين علشان نتوظف. .احنا مانحسدهم لكن 20...
ماشاء الله عليك انا ماصار لي نفس بالوظيفه بس ابغاهاعشان اسد مصاريفي
نفسي اقنع نفسي اني باقي ابغى اتوظف بس مدري كيف
لحن عصفوره
لحن عصفوره
تعبت من البيت والملل
مالقيت الا وظيفه بائعه مقصف
قلاشة 2009
قلاشة 2009
12 سنه من تخرجت

وصامدين خخخخخخ

الله يرزقنا
مينا ماجد
مينا ماجد
abfa99 abfa99 :
ماشاء الله عليك انا ماصار لي نفس بالوظيفه بس ابغاهاعشان اسد مصاريفي نفسي اقنع نفسي اني باقي ابغى اتوظف بس مدري كيف
ماشاء الله عليك انا ماصار لي نفس بالوظيفه بس ابغاهاعشان اسد مصاريفي نفسي اقنع نفسي اني باقي ابغى...
بالعكس هي المستقبل ىالسند بعد الله درسنا وتعبنا واجتهدنا واخرتها مصيرنا نجلس في البيت حالتنا حاله ليه
اروح اقدم اللي يقابلني اقل كفاءه مني لا أخلاق لا تعامل لاذرابه كأننا نشحذ منهم مجتمعنا للأسف ينقصه الأخلاق وحسن التعامل في فئه فاهمه ان سوء الخلق وقلة الذوق قوه وهذا الشي تعبنا لأنهم يمسكون وظايف بالواسطه ويتولون على خلق الله والله يعينا الله يكون في عوننا حسبي الله ونعم الوكيل بس الواحد من كثر القهر صار يتمنى الموت