سمارة الخليج
سمارة الخليج
بنااات شوفوا هاي المنتج الرهيب صراااحة ....

هو كريم للجسم براااائحة تجنننننن :D :D والله

يعني تدهنين جسمك بهاي الكريم وتروحين عند زوجك .. اول ما تمرين عنده

راح اكيييييييد يلاحظ ريحتك الحلووووة مرة :icon28: :icon28:

وهو سعره 40 درهم فقط وحجمه كبييير
لمسه ذوق
لمسه ذوق
كريم لليل يغذي البشره خلال النوم و عند الصباح بتلاحظي البشره اكثر اشراقه و نضاره واكثر نعومة وحريرية الملمس ... ب45 درهم بعد اسبوعين فقط, 71% من النساء اصبحوا يقوموا بنزع الشعر الزائد مرات اقل. ( تم امتحان هذا المنتج من قبل طب الجلد) ب40 درهم يساعد على تقليل الخطوط و التجاعيد حول العين. بعد اسبوع من الاستعمال, يقل مظهر الخطوط و التجاعيد حول العينين و الجبهه. مع الاستعمال الدائم, الاختبارات دلت ان 94% من النساء لاحظوا تحسن في منطقه العينين . 71% لاحظوا تحسن في منطقه الجببه من ناحيه اقل التجاعيد و الخطوط. 52% شعروا بتحسن حول المنطقه المحيطه بالفم. ثمنه 120 درهم ..... أحمر الشفاة الغني باللون المتجدد ومناسب لكل الفترات الصباحية والمسائية وبسعر احلى ( ب 35 درهم ) الالوان ع الخاص
كريم لليل يغذي البشره خلال النوم و عند الصباح بتلاحظي البشره اكثر اشراقه و نضاره واكثر نعومة...
مراحب ...

دخلت فقط لأوضح شغله للأخت سمراء29
إنصافا لأختي ..سماره الخليج .. ...

إنه سماره الخليج نزلت موضوع من مده عن هالماركه .. بتاريخ 16/2/2006
وهذا هو الرابط
مستحظرات ماركة ( أفـــون ) العـــالمية ( ملف متجدد )

يعني عيوني سمراء ظلمتي البنت ..:icon8:
فاليت ما تأخذوا بخاطركم على بعض لإنكم خوات والأرزاق بيد الله ...

وربي يوفقكم ويسهل لكم ويفتحها بوجهكم ..يارب

وعزيزتي سماره ودي من نزلتي موضوعك الأولي بكم شغله من افون بس قلت خل أفتك بالأول من هالكرش :D بعدها أفضى للي ابغيه ..
بس أهم شي تكون متوفره عندك الماركه بالوقت اللي أطلب فيه ..

وبالتوفيق مره ثانيه
قمر عمان
قمر عمان
حلو ممكن كل شي عالخاص
سمارة الخليج
سمارة الخليج
هلا بالغالية لمسة ذوق

ومشكورة على مداخلتك بمضوعي

وبالنسبة لماركة افون انا معاهم ديما وان شاء الله تولدين بالسلامة حبيبتي

واي شي انا حاضرة يالغالية

وعزيزتي قمر عمان ياليت تشيكين الخاص
هوا الجنوب
هوا الجنوب
ســــــــــــــــــلام :27:

حبيت بس أشهد لماركة أفون أنها أكثر من رائعة وأشوفها تنافس الماركات الغاليات بالذات كريماتها ماتتفوت وأسعار لاتذكـــــــــرر ،، وللعلم أنها تستخدم في معظم الصالونات الراقية كمستحضرات تنظيف بشرة وترطيب

إن شااله أنا طالبة من الأخت سمارة العزيزة والله يساعدها علينا وتكون هالماركة فاتحة خير عليكي لأني أحس مالها مندوبات كثير عندنــــــــــــــاا :D

دعواتي لك بالتوفيق
دمتيـ بـــــــود :27:
في أمـــــــــ الله ـــــــــاان