ريفان A
ريفان A
جربي وحطي زيت زيتون و خل التفاح على بطنك عند اانوم ولفيها بكيس بلاستك والبسي مشد
الـحـالـمـه
الـحـالـمـه
خليهاا تخلط ماى ورد وخل تفاح وتحطه عى بطنهاااا وتلفه بنايلون ما تنام لمدة شهر يومياا وتشرب ملعقه اكليل جبل +مرمريه+زعتر مع هالخل وادعيلى خليهاا تمشى لى هالنظام
خليهاا تخلط ماى ورد وخل تفاح وتحطه عى بطنهاااا وتلفه بنايلون ما تنام لمدة شهر يومياا وتشرب...
حبيبتي انا سمعت عن المراميه تلاقيها عند العطار سمعت انها تخسس بس ماتضيفي عليها سكر تطبيخيها مع الماء وبس استمري عليها شهر كامل وبتشوفي الفرق حبذا لو تستخدميها باليوم مرتين هي صحيح طعمها مرررر بس وربي راح تتعاودي عليها مع الاستمرار .....
*ياقوته*
*ياقوته*
طيب واش رايكم باللي اصلا ماتاكل كثير... واذا اكلت ماتثقل على بطنها ... وماتشرب المشروبات الغازيه... وطريقة الليمون والكمون جابت لها انتفاخات في البطن بشكل موطبيعي ... ولاناسبتها ابدا ... وللمعلوميه اهي ماشاء الله مونحيفه ولامتينه ...طيب جسمها بس فيه بطن شوي ...وامنية حياتها يرووووووح ويختفي عشان يكتمل حلاة الجسم ...ممكن تساااااااااعدونها يا اهل الخييييير ؟؟؟ وهل طريقة شرب ماء دافي مع عسل تنحف ؟؟؟ ام تزيل الدهون والشحوم فقط لأنها اذا تنحف الجسم كااااامل مانبيها ...واذا كان تنحف البطن وتزيل الكرش ابيها؟؟؟ وايش رايكم ردو الله يخليكم ؟؟؟ ونفس السؤال للشاي الأخضر بعد الأكل ...ينحف الجسم كامل ولا يشيل البطن فقط ؟؟؟
طيب واش رايكم باللي اصلا ماتاكل كثير... واذا اكلت ماتثقل على بطنها ... وماتشرب المشروبات...
كانك تتكلمين عني نفس الحاله اخر حل فكرة اروح اكشف على الجهاز الهضمي لكن مدري متى الله اعلم
أم الزمرد والألماس
اللي تقول ان المره خففت من بطنها ساعديني الله يخليك:( :( :(
hossna
hossna
اهلين حبيباتي شكرا كتير على مساعدتكم لي ,
انا سمعت انه المرمية بتنحف و انا ما بدي انحف بس الكرش بدي اتخلص منها ,
قريت موضوع عن تصغير الصدر باستعمال القهوة خل التفاح و صاحبت الموضوع كتير مبسوطة من النتيجة ممكن هذه الخلطة تساعد في التخلص من الكرش?